اخبار

سامسونج جالكسي A41 و A11 بشاشة Infinity-U وكاميرا خلفية ثلاثية

ظهرت بعض مواصفات Samsung Galaxy A41 على منصة Geekbench، والآن لدينا بعض الصور الجديدة لهاتف A41 توضح الشكل النهائي للتصميم، يأتي الجهاز بشاشة تحمل تصميم Infinity-U ويقال إنها تتراوح ما بين 6 و 6.1 انش، وتضم كاميرا صورة شخصية بدقة 25 ميجابكسل داخل الشق.

Samsung Galaxy A41
Samsung Galaxy A41

سامسونج جالكسي A41 – المواصفات والتصميم

حول الظهر، لديه إعداد كاميرا ثلاثية مع وحدة رئيسية 48MP. لا تحتوي اللوحة الخلفية على قارئ لبصمات الأصابع، مما يعني أن الهاتف سيأتي إما بمستشعر للبصمة أسفل الشاشة أو سيعتمد على Face Unlock.

إقرأ ايضا: أفضل الهواتف بسعر 3000 جنيه مصري

توضح لنا الصور أيضًا زر الطاقة الموجود على الجانب الأيمن من الهاتف، مع وجود فتحة بطاقة SIM على اليسار. في الجزء السفلي يوجد منفذ USB-C، محاط بمقبس سماعة الرأس 3.5 ملم، ومكبر الصوت والميكروفون الأساسي.

{
سامسونج جالكسي A41 – المواصفات والتصميم

لم تكشف Samsung عن أي معلومات حول Galaxy A41 حتى الآن، ولكن بناء على ما تم رصده بمنصة Geekbench، نعلم أنه سيأتي مع معالج Helio P65 SoC و 4 GB RAM و نظام تشغيل Android 10.

يشاع أن جهاز Galaxy A41 يحتوي على تخزين أساسي بسعة 64 جيجا بايت وبطارية 3500 مللي أمبير في الساعة تحت غطاء محرك السيارة ، حيث يتم شحن ما يصل إلى 15 واط.

هناك معلومات أخري تشير إلي أن سامسونج تعمل على إطلاق هاتف Galaxy A11 مع A41 بالفترة القليلة المقبلة. الهاتفين من الفئة المتوسطة ضمن سلسلة A التي اشتهرت بها الشركة بالفترة الماضية.

Samsung Galaxy A11 بشاشة ذات ثقب للكاميرا السيلفي

Samsung Galaxy A11
Samsung Galaxy A11

تكشف الصورة السابقة أن Galaxy A11 سوف يشتمل على شاشة ذات ثقب في الزاوية العلوية اليسرى، أما بالنسبة للجزء الخلفي يتضمن إعداد كاميرا ثلاثية. لكن هذه المرة، نرى قارئ بصمة يحمل تصميم بيضاوي الشكل.

يمكنك أيضًا رؤية زر الطاقة و ازرار رفع وخفض مستوى الصوت على الجانب الأيمن من الهاتف، مع وجود منفذ سماعة رأس 3.5 ملم في الأعلى.

المواصفات والسعر

من الشائعات السابقة، نعلم أن Galaxy A11 سيكون به ذاكرة تخزين 128 جيجابايت. لدينا الآن بعض المواصفات الإضافية: شاشة LCD 6.4 بوصة، وكاميرا أساسية بدقة 13 ميجابكسل، وكاميرا الصور الشخصية بدقة 8 ميجابكسل، بالنسبة للبطارية تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة

لا نعرف متى ستكشف Samsung رسميًا عن Galaxy A11 أو Galaxy A41، لكن يُشاع أن طراز A11 سوف يصل قريبا بسعر 125 يورو بما يعادل 140 دولارًا.

المصادر، 1، 2.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).
Subscribe
نبّهني عن
2 تعليقات
Newest
Oldest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
شريف
4 سنوات

سامسونج دمرت الموبايلات الصيني بسلسلة جالكسي A و M

سارة
4 سنوات

ختاى

زر الذهاب إلى الأعلى