اخبار

اخيرا شاومي بدأت بطلب ترخيصًا لاسم الهاتف الذكي بوكوفون F2

تم إطلاق POCO F1 في عام 2018. منذ العام الماضي، أصبح عشاق السلسلة يتسألون متى سيتم إطلاق POCO F2. على الرغم من أن Xiaomi لم تُفصح عن الكثير حول هذا الموضوع، فقد قدمت الشركة على ما يبدو طلبًا للحصول على رخصة تجارية رسمية لاسم POCO F2 لدى مكتب العلامات التجارية الصيني.

تم رصد العلامة التجارية، التي تحمل رقم التعريف 4280005، بواسطة مستخدم على Twitter، مما يمثل بارقة أمل جديدة لمحبي السلسلة.

“قامت XIAOMI بتسجيل اسم POCO F1 في الصين أيضًا، قبل شهرين من إطلاق الجهاز في الهند”

ومع ذلك، يبدو أنه لا توجد معلومات إضافية متاحة فيما يتعلق بالمواصفات والميزات التي قد يحملها الهاتف، وحتى تقرير تسجيل العلامات التجارية لا يكشف عن أي شيء متعلق بالجهاز. كما لم تظهر أي تسريبات حول بوكوفون F2 المزعوم، مما يشير إلى أن Xiaomi تُبقي كل شيء يتعلق بالهاتف سريًا للغاية. حقق أول هاتف في السلسلة وهو POCO F1 نجاحًا كبيرًا بسبب سعره التنافسي للغاية المقترن بميزات ومواصفات تتواجد في هواتف الفئة الرائدة فقط، مما خلق قدرًا كبيرًا من الضجيج بين مستخدمي Xiaomi حول أنحاء العالم.

POCO F2
POCO F2

بالعودة إلى الوراء عندما تم إطلاق F1، تضمن الهاتف أحدث مجموعة من المواصفات، بما في ذلك المعالج Qualcomm Snapdragon 845 الرائد في ذلك الوقت مع ذاكرة RAM تصل إلى 8 جيجابايت ومساحة تخزين 256 جيجابايت، فضلاً عن إعداد الكاميرا وجودة الشاشة وجودة التصميم المحترمة. من المتوقع أيضًا حدوث ضجة مماثلة في الأسواق عند إطلاق الجيل الجديد من هذة السلسلة.

يبدو أن جميع الأخبار التي تتحدث حول الإطلاق الوشيك للهاتف حقيقية بما يكفي بالنظر إلى أن الرئيس للعلامة الفرعية قد أكدّ على إطلاق POCO F2 في عام 2020.

ومن المثير للاهتمام، أن الاصدار السابق قد مرّ بنفس الخطوات المتعلقة بطلب الحصول على رخصة تجارية قبل شهرين من إطلاقه في الهند، وإذا كانت هذه الأخبار صحيحة، فقد يتم إطلاق POCO F2 في النصف الأول من عام 2020. جميع المتحمسين لعلامة POCO سيكونون حريصين على متابعة التطورات الأخرى المُتعلقة بإطلاق الهاتف على منصات وسائل التواصل الاجتماعي، والتي غالبًا ما يُصدر فيها المسؤولون التنفيذيون بالشركة إعلانات رئيسية بشأن خطط إطلاق أجهزتهم في الأسواق.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى