اخبار

يسمى «سام»: سامسونج تعمل على مساعدًا افتراضيًا جديدًا بشخصية 3D

يقال ان سامسونج تستعد للكشف عن مساعدها الافتراضي الجديد، سام. قد يتم تقديم المساعد الافتراضي في شكل شخصية ثلاثية الأبعاد.

تم إطلاق شخصية المساعد الافتراضي الرسمي لشركة التكنولوجيا الكورية الجنوبية العملاقة في الأصل في شكل ثنائي الأبعاد. الان، لدينا صور تعطينا نظره جديدة على المساعد الافتراضي في شكل شخصية ثلاثية الابعاد.

سام أثناء مراحل التصميم التطوير
سام أثناء مراحل التصميم التطوير

يبدو المتغير ثلاثي الأبعاد الجديد للمساعد الافتراضي سام لطيفًا جدًا، ومن المحتمل أن يجعلك تنسى Bixby.

على الرغم من وجود نسخة ثنائية الأبعاد، خضعت الشخصية لإصلاح جذري للعودة إلى وسائل التواصل الاجتماعي. يتمتع المساعد الافتراضي “Sam” من سامسونج بمزيد من التعبيرات والعديد من الميزات. هذه الميزات الإضافية تجعلها أكثر حداثة وإثارة للاهتمام.

المساعد الافتراضي سام
المساعد الافتراضي سام (الشخصية الجديدة ثلاثية الابعاد)

Lightfarm Studios أعطى «Samsung Sam» عملية تطوير مذهلة

نشرت Lightfarm Studios عددًا كبيرًا من الصور والعروض الخاصة بسام. يمنحنا هذا رؤية أوضح لمساعد سامسونج المرتقب.

أصدرت “visual arts production house” بيانًا للإفصاح عن مزيد من التفاصيل حول تصميم Sam. تعاونت مع شركة Cheil Agency لتطوير التصميم والحصول على شخصية أكثر واقعية.

Samsung Virtual Assistant
Samsung Sam Virtual Assistant

نتيجة لهذا التعاون، يبدو شعر سام وملابسه أكثر واقعية. علاوة على ذلك، فإن مظهرها الجمالي العام أكثر جاذبية، وهو ما أشار له Duniaku في تقاريره الأخير والذي يمكنك الاطلاع علية من الرابط السابق.

كشف Lightfarm أيضًا عن التطبيقات التي استخدموها لإنشاء المساعد الافتراضي الجديد من Samsung Sam. استخدموا برامج مثل Adobe After Effects و SideFX Houdini و Adobe Photoshop و Marvelous Designer و Blender 3D وجميعها برامج معروفة في عالم الجرافيك والتصميم.

مساعد سامسونج الجديد
مساعد سامسونج الجديد

مساعد سام الافتراضي من سامسونج أثناء العمل

بالإضافة إلى الصور التي نشرتها Duniaku، أصدرت الشركة الحائزة على العديد من الجوائز مقطع اختبار للمساعد الجديد وبعض اللقطات أثناء العمل على تطويره، ونشرت المقطع على موقع Vimeo، ولكن لسبب ما قامت الشركة بحذفة لاحقًا.

الجدير بالذكر أيضًا أن شركة Lightfarm قد أقرت بتعاونها مع وكالة Cheil لهذا المشروع. بالنسبة لأولئك غير المدركين، فإن Cheil Agency هي شركة إعلانية تابعة لمجموعة Samsung. ومتوقع أن تعلن الشركة عن سام كشخصية رسمية قريبًا.

من هوا المساعد الافتراضي لهواتف جالكسي (Samsung Sam أم Bixby)

انتشر المساعد الافتراضي Sam من Samsung هذا الأسبوع بشكل كبير جدًا على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن لم يتم تأكيد أي شيء رسميًا حول ما إذا كانت سامسونج ستغير مساعدها الافتراضي Bixby بـ Samsung Sam على هواتف Galaxy الذكية، أو سيتم تشغيلهم معًا أو أن هناك أمور أخرى غير واضحة!

Samsung Galaxy Sam
Samsung Sam

بعد اقتحام تلك الشخصية الجديدة لعالم الإنترنت في وقت سابق من الأسبوع، يبدو أن مساعد Sam الافتراضي من Samsung لن يحل محل Bixby أو يأتي إلى أي من هواتف Galaxy، أو على الأقل لم يتم تأكيد أي من ذلك رسميًا. ومع ذلك، بمجرد ظهور صور المساعد الافتراضي على الإنترنت، استجاب جمهور الشركة على الإنترنت على الفور ورحب بالشخصية الـ 3D الجديدة. في ذلك الوقت، ظل من غير الواضح ما إذا كان المساعد الافتراضي هو تصميم Samsung حقيقي ومعتمد رسميًا أم انه غير مرتبط بالشركة.

المساعد الافتراضي الحالي من Samsung هو Bixby ويمكن استخدامه للحصول على إجابات للأسئلة وتقديم الملاحظات بشكل عام. هذا بالإضافة إلى إدارة والتحكم في العديد من منتجات المنزل الذكي المتوافقة مع أجهزة المساعد وأجهزة Galaxy. ومع ذلك، بالمقارنة مع أمثال Alexa من Amazon، ومساعد Google، وحتى Siri من Apple، لم يثبت Bixby أنه يتمتع بشعبية كبيرة. أدى ذلك إلى بعض التكهنات في الماضي حول ما إذا كانت Samsung قد تتطلع إلى استبدال Bixby في المستقبل.

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى