اخبار

سلسلة OnePlus 8 تحصل على تصنيف A+ من DisplayMate، مما يجعلنا نرفع سقف التوقعات

ملخص الخبر

  • حصلت سلسلة OnePlus 8 على تصنيف A+ من DisplayMate وجائزة أفضل شاشة للهواتف الذكية.
  • كما حصل OnePlus 7 Pro على تصنيف مماثل العام الماضي.
  • أكدت OnePlus أنها تستخدم شاشة أموليد 120Hz هذا العام، لتطابق ما تقدمه Samsung على سلسلة Galaxy S20.

قدم (7 برو) السابق واحدة من أفضل شاشات الهواتف الذكية في عام 2019، حيث تُوفر الشاشة دقة QHD + ومعدل تحديث رائع يبلغ 90 هرتز. استمرت الشركة في اتباع ذلك المنوال في العام الحالي وجعلت الشاشات أولوية لها في ذلك العام أيضًا، حيث تأتي شاشات هواتف هذا العام بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز في جهاز واحد على الأقل من بين جميع هواتف تلك السلسلة.

الآن، كشفت الشركة أن سلسلة OnePlus 8 حصلت على “أعلى تقييم شامل للشاشة وجائزة أفضل شاشة عرض في الهواتف الذكية” من شركة اختبار الشاشة DisplayMate.

OnePlus 8 Pro
OnePlus 8 Pro

حصلت عائلة الأجهزة الجديدة في OnePlus على تصنيف A + من شركة الاختبار، قائلة إنها قامت بتعيين أو مطابقة أكثر من 10 سجلات وتطبيق معايير في فئات مختلفة من أجل الوصول إلى نتيجة نهائية مُرضية. تتضمن هذه الفئات والمعايير دقة الألوان وتباين الصورة وسطوع وانعكاس الشاشة.

نقلت الشركة المصنعة عن الدكتور ريمون سونيرا، رئيس شركة DisplayMate Technologies، قوله: “أثبتت OnePlus نفسها بسرعة كشركة رائدة فيما يخص الشاشة، حيث تقدم باستمرار أفضل تقنيات شاشة OLED في السوق”.

تجدر الإشارة إلى أن الشركة لا تصنع عادةً شاشات خاصة بها، حيث توفر سامسونج شاشات أجهزتها الحديثة مثل (7T). ولكن بين خبرة الصناعة من سامسونج ومدى دقة تطوير OnePlus لها وضبطها، يبدو أنه يمكننا مع ذلك أن نتوقع أن تقدم سلسلة OnePlus 8 تجربة بصرية رائعة مرة أخرى.

علاوة على ذلك، تشير مواصفات سلسلة OnePlus 8 المسربة إلى النموذج القياسي الذي يقدم شاشة FHD + بمعدل تحديث 90 هرتز، في حين يقال إن الإصدار Pro سيأتي مع شاشة QHD + بمعدل تحديث 120 هرتز. لذلك قد يرغب أولئك الذين يقدرون جودة الشاشة في النظر إلى ذلك النموذج الأخير.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى