اخبار

Tecno تعلن عن Spark Power 2 مع بطارية تقلب الموازين وبسعر خرافي

تعلن شركة Tecno عن الهاتف الذكي Tecno Spark Power 2 اليوم. مثل سلف Tecno Spark Power من العام الماضي، فإن النموذج الجديد يثير الإعجاب بشاشة كبيرة ويحتوي على بطارية ضخمة بسعة 6000 ملي أمبير ويضم العديد من المميزات الجديدة بسعر منخفض.

أطلقت Tecno الشهر الماضي الهاتف الذكي Spark 5 الذي يأتي بسعر اقتصادي، واليوم أضافت الشركة عضوًا جديدًا إلى مجموعة Spark، أطلق عليها اسم Tecno Spark Power 2.

سعر Tecno Spark Power 2

تم الإعلان عن الهاتف في الهند وهو متاح بالأسواق الهندية فقط بالوقت الحالي، لا يوجد كلمة من الشركة حول موعد التوفر في الأسواق العربية والأسواق الأخرى. سعر Tecno Spark Power 2 يبدأ من 9،999 روبية هندية وهو ما يعادل (~ 131 دولارًا) وهو متاح بألوان Ice Jadeite (أخضر) و Misty Gray (رمادي). سيتم تنفيذ أول عملية بيع للهاتف في 23 يونيو المقبل على موقع التسوق الإلكتروني Flipkart.

تعرف على اسعار موبايلات تكنو الأخرى على ريفيو بلس

Tecno Spark Power 2

مواصفات Tecno Spark Power 2

يتميز Tecno Spark Power 2 بشاشة عملاقة مقاس 7 بوصات. تعمل بدقة HD +. تدعي الشركة أن Spark Power 2 توفر شاشة تستحوذ على أغلب واجهة الهاتف بنسبة تصل إلى 90.6 بالمائة.

بعمل بواسطة مجموعة شرائح Helio P22 المتواضعة جنبًا إلى جنب مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. يوفر الهاتف مساحة تخزين مدمجة بسعة 64 جيجابايت، كما أنه يتميز بفتحة بطاقة microSD لمزيد من التخزين. نظام التشغيل Android 10 القائم على HiOS مثبتًا مسبقًا على Spark Power 2.

يتميز الجزء الخلفي من Spark Power 2 بإعداد الكاميرا الرباعية الذي يتضمن كاميرا رئيسية بدقة 16 ميجابكسل، وعدسة واسعة الزاوية بدقة 5 ميجابكسل، وعدسة ماكرو 2 ميجابكسل بطول بؤري 2.5 سم وعدسة AI.

الكاميرات الرباعية مدعومة بفلاش LED رباعي. يتميز الجانب الأمامي من الهاتف بكاميرا سيلفي 16 ميجا بكسل مدعومة بفلاش LED كما هو الحال في معظم هواتف تكنو حيث تحاول الشركة إضافة فلاش لـ كاميرا السيلفي دائمًا.

يتمتع Tecno Spark Power 2 بمكبرات صوت مزدوجة مدعومة بنظام صوت ستيريو من Dirac. يحتوي على قارئ بصمات الأصابع الخلفي ويدعم خاصية التعرف على الوجه من خلال كاميرا السيلفي.

يتم تشغيل Spark Power 2 بواسطة بطارية بسعة كبيرة جدًا 6000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع 18 واط من خلال microUSB. يمكن أن تكتسب طاقة البطارية نسبة 50 بالمائة من سعتها عن طريق شحنها لمدة ساعة واحدة وهو ما وضحت الشركة حين تم اطلاق الهاتف.

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى