اخبار

هذا هو شكل التصميم النهائي لهاتف Redmi K50 Pro!

على مدار الأيام القليلة الماضية طرحت شركة شاومي العديد من الملصقات والمنشورات الدعائية التشويقية الخاصة بسلسلة ريدمي K50 والتي تؤكد على أن الشركة تعتزم الإعلان عن هذه السلسلة خلال شهر فبراير القادم من العام الجاري 2022.

من المعروف أن هذه السلسلة سوف تحل محل السلسلة السابقة من شاومي وهي سلسلة Redmi K40.

اليوم، وقبل أن تظهر أي تفاصيل رسمية حول هواتف هذه السلسلة، تم رصد عرض لهاتف Redmi K50 Pro والذي يكشف عن شكل وتصميم الهاتف من الخلف. علاوة على ذلك، فقد تم رصد مجموعة من الصور الحية للحافظة “الجراب” الخاصة بالهاتف والتي تؤكد بالفعل صحة العروض المُسربة لتصميم الهاتف.

بناءً على العرض المُسرب يتضح أن الهاتف سيأتي بفتحة ثقب مركزية أعلى منتصف الشاشة من الأمام وستأتي الشاشة بزوايا دائرية – تماماً مثل الهيكل الخارجي للهاتف. على الغطاء الخلفي تتواجد وحدة كاميرا موضوعة أعلى يسار الغطاء وسيحتوي الجزء المربع الأسود من الكاميرا على ثلاثة مستشعرات بتنسيق مثلث الشكل، بينما سيحتوي الجزء المستطيل الشكل ذو اللون الفضي على وحدة إضاءة Flash LED، وقد أضاف التسريب أيضاً أنه من المحتمل أن تحتوي الكاميرا على مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل.

Redmi K50 Pro Case

علاوة على ذلك، لدينا هنا صور أخرى خاصة بحافظة السيليكون الشفافة الخاصة بهاتف Redmi K50 Pro والتي تتماشى بالفعل مع صورة العرض وتؤكد صحته. لذا، يبدو أن هذا هو بالفعل شكل التصميم النهائي لهاتف Redmi K50 Pro.

أما وفيما يتعلق بالمواصفات، فمن المتوقع أن يتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 1 من كوالكم مقترناً بذاكرة عشوائية تصل إلى 12 جيجابايت. سيتمتع الهاتف بنظام تبريد احترافي يعتمد على وحدة تبريد مزدوجة بالسائل VC مع مساحة سطح كبيرة للوحة التبريد. يُقال أن الهاتف يحتوي على مستشعر رئيسي Sony IMX686 بدقة 64 ميجابكسل مصحوباً بعدسة فائقة الاتساع OV13B10 بدقة 13 ميجابكسل وعدسة ثالثة ماكرو GC02M1 بدقة 2 ميجابكسل أو OV08A10 بدقة 8 ميجابكسل.

سيتم تزويد الهاتف بشاشة ضخمة قياس 6.67 بوصة عبارة عن لوحة عرض AMOLED بمعدل تحديث 120Hz وسيستمد الهاتف طاقته من بطارية بسعة 4700 مللي أمبير في الساعة والتي تدعم الشحن السريع بقدرة 120 وات بحيث يمكن شحن الهاتف بنسبة 100% خلال فترة زمنية قصيرة لا تتجاوز 18 دقيقة. بالتأكيد سيأتي الهاتف بواجهة MIUI 13 المستندة على نظام أندرويد 12. كما ذكرنا في المقدمة، من المتوقع أن يتم الإعلان عن سلسلة Redmi K50 في الصين خلال شهر فبراير المقبل.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ سنوات وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى