اخبار العاب الفيديوالعاب اندرويدالعاب ايفون & IOSاندرويدايفون و IOS

لعبة الشطرنج من Valve متوفرة على iOS و Android بنهاية شهر فبراير

في العام الماضي، أصدرت شركة Valve نسخة تجريبية من لعبة Dota Underlords، أول لعبة شطرنج أونلاين من الشركة على الإطلاق. منذ الصيف الماضي، أطلقت شركة Valve مجموعة من التحديثات تهدف إلى جعل اللعبة أكثر اكتمالًا بدون أي أخطاء وجعلها جاهزة من أجل وقت الإصدار النهائي.

اليوم، أعلن الشركة المُطورة أن لعبة Dota Underlords ستحصل الآن على آخر تحديث رئيسي لها قبل أن يتم إطلاقها رسميًا وإتاحتها للاعبين من أجل لعب الموسم الأول. وفقًا لـ Valve، سيقوم التحديث الجديد بتقديم المزيد من الميزات والمحتويات الجديدة للعبة، بالإضافة إلى تحسينات واجهة المستخدم وكل هذا سيلاحظه المستخدمون عند إطلاق اللعبة الشهر المقبل.

بالحديث عن إطلاق اللعبة، أكدت شركة Valve أن لعبة Dota Underlords ستكون متاحة على كُلًا من أجهزة الكمبيوتر الشخصية، Android وiOS وذلك تحديدًا بداية من يوم 25 فبراير، أي بعد حوالي ثلاثة أسابيع من الآن. على الأرجح سيقدم الموسم الأول من Dota Underlords مكافآت مُغرية للاعبين، وهناك أيضًا وضع Battle Pass لأولئك الذين يريدون مكافآت أفضل وأكثر قيمة.

في الواقع، كان اللاعبين الذي قاموا بشراء Dota Battle Pass هم الوحيدون المؤهلون للحصول على الإصدار التجريبي المفتوح من اللعبة وتجربته بصورة كاملة، لذلك قد يتم ربط المكافآت ب Battle Pass أو ربما سيكون هناك بطولة جديدة متاحة خصيصًا للاعبين الجديدين. في أي حال، تقول شركة Valve إنها ستقوم بمشاركة المزيد من المعلومات حول الموسم الأول في الأسابيع المقبلة، لذلك ترقبوا المزيد عن هذا.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى