اخبار

أول تابلت لشركة فيفو قادم بشاشة 120Hz ومعالج SD 870 SoC وشحن بسرعة 44 وات!

بعدد عدد هائل من التسريبات والشائعات، أكد الرئيس التنفيذي لشركة فيفو – Vivo في نهاية العام الماضي بأن الشركة تعمل بالفعل على أول حاسوب لوحي يحمل علامتها التجارية والذي سيتم إطلاقه خلال النصف الأول من عام 2022.

والآن، بما أننا في النصف الأول من هذا العام، واقتراب موعد الكشف عن تابلت فيفو بشكل رسمي، تظهر المزيد والمزيد من التفاصيل حول أخبار هذا الجهاز. اليوم أكد أحد المُسربين على موقع Weibo الصيني بمواصفات وأهم مزايا تابلت فيفو المرتقب.

يقول المُسرب أن التابلت يحتوي على شريحة كوالكم Snapdragon 870 SoC وهي نفس شريحة المعالجة المستخدمة في تابلت Xiaomi Pad 5 Pro وتابلت Lenovo Xiaoxin Pad Pro 2021 ومن المتوقع رؤيتها أيضاً في أول تابلت لشركة Oppo والمتوقع الكشف عنه خلال النصف الأول من العام الجاري.

Vivo Tablet

بالعودة إلى تابلت فيفو، فسيحتوي على شاشة +FHD مع جوانب نحيفة للغاية بمعدل تحديث 120Hz وفتحة ثقب في الجزء العلوي من الشاشة لكاميرا الصور الشخصية.

المسؤول عن إمداد التابلت بالطاقة بطارية بسعة 7860 مللي أمبير في الساعة والتي تدعم الشحن السريع بقدرة 44 وات. سيأتي التابلت بواجهة OriginOS المستندة على أندرويد وسوف يدعم الجهاز التكامل عبر الأجهزة لمشاركة الشاشة والمحتوى عبر أجهزة فيفو المختلفة.

في عام 2021، سجلت شركة فيفو تابلت باسم “Vivo Pad” ولكن لم يتم التأكيد على أن هذا هو بالفعل اسم التابلت القادم للعلامة التجارية أم لا. على كل حال، من المتوقع أن يتم الكشف عن الجهاز الجديد بحلول شهر يونيو، لذا، من المؤكد أننا سنحصل على المزيد من التفاصيل الخاصة به خلال الأسابيع القادمة.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ سنوات وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى