برامج

تحميل WiFi Master لتقوية شبكات الواى فاى وتسريع الانترنت

هناك العديد من مستخدمين خدمات الانترنت يواجهون مشكلة فى الاشارة الضعيفة والسيئة والتى يجدونها عند تغيير الغرفة فى منزلهم حيث انها تكون قوية فى مكان وضعيفة فى مكان اخر او اشارة الواى فاى متوفرة فى مطعم او كافية ولكن جودتها سيئة مما يجعلك تجربة الانترنت بطيئة وسيئة للغاية ولكن اذا قمت بحل مشكلة الاشارة الضعيفة سوف تحصل على سرعة الانترنت الكاملة وتستطيع حل هذة المشكلة  ان شاء الله مع تطبيق WiFi Master ويمكنك تشغيلة على هواتف الاندرويد.
تحميل WiFi Master لتقوية شبكات الواى فاى وتسريع الانترنت
تحميل WiFi Master لتقوية شبكات الواى فاى

مميزات تطبيق واى فاى ماستر WiFi Master

– يحسن من اداء خدمة الانترنت للأستفادة باعلى سرعة متاحة.
– تقوية اشارة الواى فاى بشكل قوى وفعال.
– امكانية اختبار سرعة الانترنت للشبكات مع امكانية الحصول على بيانات تعرض قوة الاشارة وسرعة الانترنت.
– يدعم عدة لغات مختلفة أهمها اللغة الأنجليزية.
– حجم التطبيق صغير جدا وتم تقييمة بأيجابية عالية فى متجر الجوجل بلاى فقد حصل على 4.5 نجوم من أصل 5 وعدد مرات تحميل تصل الى أكثر من نصف مليون مستخدم.

تحميل تطبيق تقوية اشارة الواى فاى

التطبيق متاح مجانا على متجر الجوجل بلاى وحاصل على تقييم عالى من المستخدمين, يعمل على انظمة الاندرويد ابتداء من الأصدار 4.1 فيما فوق حجم التطبيق 2.4 ميجا بايت يمكنك تحميلة الان مجانا من متجر الجوجل بلاى.
تحميل تطبيق واى فاى مستر مجانا من هنا
قد عرضنا لكم فى ذة المكالة افضل تطبيق حسب تقييم المستخدمين فى متجر الجوجل بلاى لتقوية اشارة الواى فاى والحصول على سرعة انترنت عالية اثناء استخدام الانترنت من خلال هاتف الاندرويد.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى