برامج

تحميل برنامج WiFi Guard لحماية شبكة الواى فاى من السرقة

برنامج WiFi Guard لحماية شبكات الواى فاى من السرقة، هل لديك شبكة لاسلكية وتريد حمايتها من المتطفلين؟ اذا كنت تشك فى ان هناك شخص ما يستغل الانترنت الخاص بك بدون علمك او بدون إذن فيمكنك الان التصدى له بسهولة.

هناك العديد من المتطفلين الذين يسرقون الانترنت بدون علم صاحبة وهناك العديد من الطرق لحماية نفسك من هذة الأمور ونقدم لكم ابسطها فى هذة المقالة.

برنامج  حماية شبكة الواى فاى او الواير ليس من السرقة

برنامج واى فاى جارد هو برنامج عملاق واختيار قوى لاى شخص يملك شبكة لاسلكية ويريد الحفاظ عليها دائما من الاشخاص الغير مرغوب فيهم والغير مصرح لهم الذين يقومون بسرقة الانترنت مما يؤدى الى بطىء شديد فى سرعة بالانترنت الخاصة بنا مما يجعلنا نشكو من سرعة الانترنت او يمكن لهذا الشخص القيام بأمور مخالفة للقانون وبالتالى يتحمل الشخص صاحب الشبكة جزء من المسؤلية القانونية وفى اغلب الاحيان يصعب إكتشاف المتطفلين الذين قاموا بسرقة الانترنت ومخالفة القانون ونتحمل نحن المسؤلية كاملة .

نبذة عن برنامج واى فاى جارد لحماية شبكة الواى فاى

هذا البرنامج يوفر الحل الامثل لهذه المشكلة SoftPerfect WiFi Guard&nbsp  برنامج مجانى لنظام ويندوز لحماية وتأمين وحراسة شبكة الواى فاى يوفر لك البرنامج حماية كاملة للشبكة الخاصة بك ضد اى إختراق او محاولة للاتصال بالانترنت من خلال شبكتك وتنبيهك بأى متطفل فورا
 

تحميل برنامج واى فاى جارد لحماية الشبكات من السرقة

يمكنك تحميل البرنامج مجانا الان بكل سهولة من الرابط التالى :-
تحميل برنامج واى فاى جارد مجانا من هنا

صورة من برنامج واى فاى جارد WiFi Guard

حماية شبكات الواى فاى
حماية شبكات الواى فاى
 

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

‫12 تعليقات

  1. مشكور اخى الكريم على هذا البرنامج ،اريد مساعدتك كيف اقطع الاتصال عن اى متطفل من خلال البرنامج حيث انه ساعدنى على اكتشاف من يستخدم الواى فاى ولكنى لا اعرف كيف امنعه من ذلك واحمى شبكتى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى