اخبار

اطلاق موبايلات Xiaomi 12 و12X و12 Pro هذا الشهر وستكون اول من يستخدم Snapdragon 8 Gen 1

أكدت Xiaomi أنها ستكون من بين أوائل الشركات التي تطلق هاتفًا رائدًا مع مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1. الآن، تنتشر التسريبات التي تشير بأن العلامة التجارية (شاومي) ستعقد حدثاً يوم 28 ديسمبر، حيث ستكشف عن سلسلة هواتف Xiaomi 12.

وفقًا لـ Tipster Digital Chat Station، ستكشف الشركة عن هواتف Xiaomi 12 و Xiaomi 12X و Xiaomi 12 Pro.

سيكون لهذه النماذج أرقام طرز مختصرة مثل L3A و L3 و L2. تم الكشف عن واقي شاشة Xiaomi 12 Pro على الإنترنت. أظهر هذا أن الهاتف سيكون أصغر قليلاً مقارنة بهاتف Xiaomi Mi 11 5G الذي يحتوي على شاشة بحجم 6.81 بوصة.

يقال إن هاتف Xiaomi 12 Pro يحتوي على شاشة مقاس 6.67 بوصة مع حواف منحنية، يبدو أن الحواف المنحنية أكثر دقة قليلاً من سابقتها.

يحتوي الهاتف على فتحة ثقب في المنتصف لالتقاط صور السيلفي، وهي صغيرة نوعًا ما. يمكن أن يحتوي على مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة للأمان وسيكون مجهز لأتصالاتالجيل الخامس 5G.

يمكننا أن نتوقع أن يكون لوحدة الكاميرا الخلفية تصميم تخطيط جديد مقارنة بسلسلة Mi 11 من العام الماضي. يقال أيضًا أن Xiaomi تعمل على الإصدارين XIAOMI 12 Ultra و 12 Ultra Enhanced، وهي الهواتف التي ستكون النماذج الراقية في السلسلة.

من ناحية أخرى، يُقال إن هاتف Xiaomi 12 يحتوي على شاشة منحنية بها ثقب في المنتصف لكاميرا السيلفي، ودقة FHD +، وشاشة Super AMOLED بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

سيتم تقديم الموبايل مع كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل ولكن التفاصيل المتعلقة بأجهزة الاستشعار الأخرى غير معروفة في الوقت الحالي. يمكن أن تحصل على شحن سريع 120 واط وماسح ضوئي لبصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية. وهذا هو كل شيء. ولكن، من المتوقع ان محصل على المزيد من التفاصيل حول سلسلة Xiaomi 12 في الأيام القليلة المقبلة.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى