اخبار

موبايل Xiaomi 12 Ultra سيتصدر المركز الأول في تصنيفات الكاميرا على موقع DXOMARK!

مبكراً صباح اليوم صرح مسؤول في شركة شاومي على موقع Weibo الصيني بمعلومات جديدة حول هاتف شاومي المرتقب Xiaomi 12 Ultra والذي يُعتقد أنه سيصبح رسمياً خلال الربع الأول من العام الجاري. يعتقد المسؤول أن الهاتف القادم سوف يحتل المراتب الأولى في تصنيفات الكاميرا على موقع DXOMARK.

Wang Teng وهو المدير العام في Xiaomi China أكد على أن العلامة التجارية الصينية تستعد من أجل الإعلان عن مجموعة جديدة من المفاجآت، وبالطبع التي سيكون من بينها هاتف Xiaomi 12 Ultra.

من المؤكد أن الهاتف الجديد سيحتوي على أفضل كاميرا توصلت إليها شركة شاومي حتى الآن وسوف يشتمل الهاتف على نظام خوارزمية التصوير المُطورة من قِبل الشركة لتحسين تجربة التصوير إلى أقصى مستوى ممكن. علاوة على ذلك، فقد ألمح المسؤول بأنه من المحتمل أن يتصدر الهاتف قائمة موقع DXOMARK من حيث تصنيفات الكاميرا وتصوير الفيديو.

Xiaomi 12 Ultra

للتذكير فقط، كان هاتف Xiaomi Mi 11 Ultra هو أول هاتف يحتوي على مستشعر سامسونج GN2 بدقة 50 ميجابكسل وهو ما منح الهاتف إمكانية الحصول على عدد نقاط كبير على موقع مراجعات DXOMARK.

لمن لا يعلم، موقع DXOMARK هو عبارة عن منصة طرف ثالث ليست تابعة لأي شركة من شركات تصنيع الهواتف ولكنها متخصصة في مراجعة الهواتف الذكية وتقييم قدراتها الفنية وخاصة من حيث قدرات التصوير الفوتوغرافي.

بناءً على تصريح شاومي، فربما يتمكن هاتف Xiaomi 12 Ultra من التفوق على iPhone 13 Pro Max ويخلف الجيل السابق ويتصدر قائمة DXOMARK من جديد. أيضاً تعاونت شركة شاومي مع الشركة الرائدة للبصريات Leica التي أنهت شراكتها للتو مع شركة هواوي، لذا من المؤكد أن عملاق التكنولوجيا الصيني يتجهز للسيطرة على تصنيفات كاميرا الهواتف الذكية في عام 2022.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ سنوات وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى