اخبار

هاتف Xiaomi CIVI سيوفر تجديدًا للجلد بمستوى البكسل وميزات ثورية جديدة

تستعد Xiaomi لإطلاق هاتفها الذكي القادم CIVI. من المقرر أن يتم الكشف عن الجهاز في 27 سبتمبر 2021، ولكن قبل إطلاقه، كشف مؤسس الشركة ومديرها التنفيذي عن ميزة مثيرة للاهتمام تتعلق بالهاتف الذكي.

في منشور على شبكة Weibo (موقع تدوين صغير صيني)، صرح المدير التنفيذي لشركة شاومي (Lei Jun) أن هاتف Xiaomi CIVI الجديد سيوفر تجديدًا للجلد بمستوى البكسل من خلال وضع الجمال في الكاميرا.

وفقًا للمدير التنفيذي، فإن وضع التجميل الجديد سيبرز الإمكانات الحقيقية لبشرة المستخدمين. صرح Lei Jun في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي:-

“أنا لا أؤمن بالكمال، لكني أعتقد أن لكل شخص جماله الخاص”

(ترجمة حرفية لما قاله Lei Jun على شبكة Weibo)

ستقدم Xiaomi سلسلة هواتف Civi الجديدة في الصين يوم الاثنين المقبل، 27 سبتمبر، ونتلقى الآن تأكيدًا رسميًا بأن أول جهاز في المجموعة سيحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل مع ضبط تلقائي للصورة.

سيكون هذا المزيج هو الأول في هاتف Xiaomi ومن المفترض أن ينتج عنه بعض صور السيلفي القوية.

علاوة على ذلك، أعاد المسؤول أيضًا مشاركة منشور Weibo آخر عرض صورة ملتقطة بوضع الجمال الجديد الذي تطوره Xiaomi.

وضع الجمال على موبايل Xiaomi CIVI
صور توضح مميزات وضع الجمال الجديد من شاومي على موبايل Xiaomi CIVI

في هذه الصورة، يمكننا أن نلاحظ أن كاميرا السيلفي في موبايل CIVI تلتقط صورًا لمستخدم يحمل حب الشباب على وجهه وتمت تغطيته بسهولة تقريبًا من خلال وضع التجميل الجديد.

استخدم المؤسس والرئيس التنفيذي أيضًا منصة التواصل الاجتماعي لشرح طريقة عمل وضع الجمال الجديد هذا. وذكر أن التقدم التكنولوجي مكن الشركة من تقديم تجديد شباب البشرة على مستوى البكسل وهو تطور جديد في تقنيات الذكاء الصناعي.

تمكنت Xiaomi من تحقيق ذلك باستخدام شبكة الخصومة التوليدية المتقدمة (GAN) التي تساعد على “إعادة بناء” الجلد. في حين أن هذا يبدو واعدًا، سيتعين علينا انتظار اختبارات حقيقية لمعرفة مدى فعاليته الفعلية. سنغطي أيضًا حدث الإطلاق في 27 سبتمبر، لذا ترقبوا المزيد من التحديثات في قسم اخبار التقنية والذي سنغطي فيه حدث الإعلان عن موبايل Xiaomi CIVI بالفترة القادمة على ريفيو بلس.

المصدر.

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى