اخبار

هونر تُطلق متغير لوني جديد لهاتف Honor 60 Pro بتقنية كهربائية فريدة من نوعها!

كشفت شركة هونر النقاب عن عائلة Honor 60 في شهر ديسمبر الماضي والتي تتألف من هاتفين ذكيين: Honor 60 و Honor 60 Pro.

هذه الهواتف تتوفر بألوان مختلفة والتي تشتمل على الأزرق والذهبي والأخضر والأسود. ولكن اليوم، طرحت الشركة الصينية متغير لوني جديد باسم Honor Code لهاتف Honor 60 Pro.

صرحت الشركة بأن المتغير اللوني الجديد من هاتف Honor 60 Pro يمتاز بتقنية كهربائية فريدة من نوعها والتي من شأنها أن تسمح له بتوهج أحرف H O N O R المتواجدة على ظهر الغطاء الخلفي عند تلقي الهاتف أي مكالمة هاتفية وأثناء عملية رنين الهاتف أو ساعات التنبيه أو الإشعارات والتذكيرات. يمكنكم رؤية الفيديو بالكامل من هنا.

Honor 60 Pro

من المفترض أن التقنية الجديدة تعمل وفقاً لإيقاع نغمات الرنين وتعمل باستجابة سريعة بمقدار المللي ثانية وتسمح للمستخدمين إمكانية تخصيص نمط الحروف المتوهجة.

المتغير اللوني الجديد من هاتف Honor 60 Pro متوفر بذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 256 جيجابايت وسيكون متاح للبيع في الخارج مقابل 633$ دولار أمريكي تقريباً.

من حيث المواصفات، يحتوي هاتف Honor 60 Pro على شاشة OLED قياس 6.78 بوصة بحواف منحنية تعمل بدقة +FHD وتدعم معدل تحديث 120Hz بماسح ضوئي لبصمات الأصابع مدمج في الشاشة.

في الجانب الأمامي توجد كاميرا بدقة 50 ميجابكسل، وعلى ظهر الهاتف عدسة رئيسية بدقة 108 ميجابكسل، جنباً إلى جنب مع عدسة فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل وعدسة لاستشعار العمق بدقة 2 ميجابكسل.

المسؤول عن تشغيل الهاتف معالج Snapdragon 778G SoC مقترناً بذاكرة عشوائية 12 جيجابايت ووحدة تخزين 256 جيجابايت ويستمد الهاتف طاقته من بطارية 4500 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 66 وات.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ سنوات وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى