اخبار

شاومي تعمل على إطلاق هاتف جديد قابل للطي (J18s) في أواخر العام الحالي

كشفت شاومي النقاب عن Mi MIX Fold كأول هاتف ذكي قابل للطي على الإطلاق من الشركة في أواخر مارس. بعد أكثر من شهر بقليل من الإعلان عن هذا الجهاز، بدأت تظهر تفاصيل حول ثاني هاتف قابل للطي والذي يحمل رقم الطراز J18s. الآن، بعد أسابيع طويلة من الانتظار، بدأت تظهر المزيد من المعلومات والتسريبات حول هذا الهاتف المنتظر.

جميع التفاصيل حول الهاتف الذكي القابل للطي Xiaomi J18s القادم، بما في ذلك أبرز المواصفات الرئيسية، تأتي من Digital Chat Station وهو مصدر معروف بصحة أغلب تسريباته.

وفقًا لأحدث منشور على Weibo يتحدث حول هذا الهاتف، أفاد أن الموبايل سيتم الكشف عنه في الربع الرابع من العام الحالي 2021.

موصفات موبايل شاومي القابل للطي J18s

بالنسبة لمواصفات الموبايل بحسب التسريبات الأخيرة، سيحتوي الهاتف على شاشة تُطوى إلى الداخل، وستدعم كل من الشاشتين الداخلية والخارجية معدل تحديث عالٍ. سيتم تشغيل الهاتف بواسطة بطارية عملاقة سعتها 5000 مللي أمبير.

بالنسبة للأداء، سيتميز هاتف شاومي القابل للطي بأحدث معالج في الوقت الحالي وهو Qualcomm Snapdragon 888 المستخدم في معظم الموبايلات الرائدة مثل Asus Zenfone 8 وأيضًا موبايل الألعاب بلاك شارك 4 برو وXiaomi Mi 11 Ultra و Oppo Find X3 Pro والقائمة تطول.

وفقًا للمنشورات السابقة بواسطة Digital Chat Station، ستتميز الشاشة الداخلية لـ Xiaomi J18s المُطورة بواسطة سامسونج بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. في حين أن الشاشة الخارجية المقدمة من شركة Visionox والتي ستأتي مع كاميرا مخفية تحت الشاشة سيكون لديها معدل تحديث 90 هرتز.

بالنسبة لإمكانيات التصوير الفوتوغرافي، يقال إن الهاتف المنتظر سيأتي مع كاميرا أساسية بدقة 108 ميجا بكسل، ومستشعر بيرسكوب تلي فوتو يدعم الزووم البصري الحقيقي حتى 3x، وأخيرًا سيكون لدينا عدسة فائقة الاتساع. بشكل عام، سيكون الهاتف الذكي الثاني القابل للطي من شاومي مشابهًا للطراز الأول ولكن مع اختلافات طفيفة.

ومع ذلك، نتوقع الكشف عن المزيد من التفاصيل والمعلومات عن J18s خلال الفترة القادمة قبل إزاحة الستار عنه رسميًا في الثلاث أشهر الأخيرة من هذا العام.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى