اخبارتسريبات

Xiaomi Mi 8 اول هاتف من شركة شاومى بمستشعر بصمة بالشاشة

لقد سمعنا العديد من الشائعات والتسريبات حول هاتف شركة شاومى الجديد Mi 8 ويبدو انه سوف يحمل بعض التطورات الجديدة التى يتسابق عليها المنافسين.

انتشر مؤخرا فيديو جديد لهاتف Xiaomi Mi 8 ويظهر فى هذا الفيديو الهاتف الجديد للشركة الصينية ويحمل معه مستشعر بصمات الاصابع بالشاشة واذا كان هذا الفيديو بالفعل لهاتف شاومى مى 8 كما يدعى صاحب هذا المقطع فسوف يكون اول هاتف ذكى للشركة يحمل مستشعر بصمة بالشاشة.

كما نعلم جميعا انه من الصعب اضافة مستشعر البصمة بالشاشة حيث انه تقنية جديدة مازالت قيد التطوير ولكن الغريب فى الامر ان الشركات الصينية استطاعت ان تضيف هذة الميزة قبل الشركات العملاقة الاخرى مثل ابل وسامسونج واتش تى سى والعديد من الشركات الاخرى فى حين ان هواوى و Vivo استطاعا ان يجلبوا هذة الميزة لمستخدميهم وعلى ما يبدو ان شاومى ايضا بدأت فى تنفيذها.

يأتى هاتف Xiaomi Mi 8 استكمالا او بمعنى اخر امتدادا لهاتف Mi 6 واذا كان الخبر صحيحا فيبدو ان الشركة تتخطى Mi 7.

اقراء ايضا : مواصفات Xiaomi Mi 8

واليكم الفيديو الذى انتشر على اليوتيوب ليظهر مستشعر البصمة بالشاشة :-

اهم مميزات Xiaomi Mi 8

كما هو الحال دائما فهواتف شاومى تحمل مواصفات عالية واداء قوى بسعر منخفض دائما وهو سر نجاح الشركات الصينية واليكم اهم مميزات الهاتف :-

  • يحمل مستشعر بصمة بالشاشة
  • يأتى مع احدث معالج من سناب دراجون “Snapdragon 845”
  • ذاكراة عشوائية كبيرة 8GB RAM

وسوف نوافيكم ان شاء الله بأخر الاخبار عن الهاتف فور حصولنا على اى جديد بالاضافة الى مراجعة شاملة مع سعرة ومواصفاتة فى مصر والدول العربية اذا كانت الشركة تنوى اطلاف نسخة منه فى الدول العربية.

 

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى