اندرويدتطبيقات اندرويد

أفضل 5 تطبيقات لتثبيتها على هاتفك الذكي

ما الوقت الذي تقضيه على هاتفك الذكي كل يوم؟ كم عدد التطبيقات التي تستخدمها؟ هل يمكنك الابتعاد عن هاتفك لأكثر من بضع ساعات؟ هل التحقق من هاتفك هو أول ما تفعله عند الاستيقاظ؟

من المحتمل أنك معتمدًا على الهاتف…لقد أصبحنا جميعا كذلك هذه الأيام.

لكن هذا الأمر ليس سيئًا بالضرورة، طالما أنك على دراية به، وإذا كنت تستخدم هاتفك لإثراء حياتك وتحسين معرفتك.

فيما يلي أفضل 5 تطبيقات لتثبيتها على هاتفك الذكي.

  • Social Fever

هل تدرك تمامًا الوقت الذي تقضيه على هاتفك؟ هل تعرف التطبيقات التي تستخدمها بمعدل أكبر؟ على الأرجح لا…

لكن معرفة هذه المعلومات هي أمر حاسم لمساعدتك في التحكم بالوقت الذي تقضيه عبر الإنترنت وتجنب فقدان أهداف واقعية مثل بناء مستقبلك المالي.

إن Social Fever هو التطبيق المثالي لإعادة التواصل مع العالم الحقيقي. فمعرفة كيف تقضي وقتك على هاتفك ستتيح لك في النهاية تقليل مدة جلساتك والتمتع بوقت جيد مع عائلتك وأصدقائك.

  • Breethe

هل تشعر بالإرهاق من تنقلاتك اليومية؟ هل تشعر بالضغط من أعباء العمل؟ هل أنت غير متأكد من مستقبلك مع شريك حياتك؟ حان الوقت للاسترخاء والتقاط أنفاسك.

في عالمنا السريع، التأمل هو وسيلة رائعة للإبطاء من وتيرة الحياة، وإعادة التوازن وتعزيز العلاقة بين الجسد والعقل.

Breethe هو تطبيق يرافقك على الطريق نحو العافية من خلال تقديم جلسات التأمل الموجهة.

  • Luminosity

هل تعرف ما يمكنك تحقيقه إذا تم تدريب عقلك؟

Luminosity هو تطبيق يساعدك على تدريب عقلك لتحسين ذاكرتك وفترة تركيزك، وزيادة التركيز، وتسريع عملياتك العقلية، وتعزيز قدراتك على حل المشكلات.

بغض النظر عن عمرك، فهذه هي بعض المهارات الدماغية الأساسية التي يحتاج الجميع إلى العمل عليها.

  • أداة Investopedia

في حين أن محو الأمية المالية جزء أساسي من إدارة أموالك بشكل أكثر كفاءة، لا يزال الكثير من الناس لا يفهمون تمامًا كيف تعمل الأنظمة المالية. وبالتالي، غالبًا ما يتخذون قرارات سيئة عندما يتعلق الأمر بالاستثمارات.

إن Investopedia هو تطبيق رائع يوفر محتوى حول مشكلات الاستثمار والتمويل الشخصي. يهدف التطبيق إلى تعليم قرائه أفضل طريقة لإدارة أموالهم، مع تحسين مهاراتهم الاستثمارية.

  • شركة “الديوان الاقتصادي”

عندما يتعلق الأمر بالتداول، من المهم أن تكون قادرًا على الاعتماد على وسيط محترف وجاد ومنظم مثل المحفظة، والذي يوفر تطبيقًا عالميًا لجميع الذين يرغبون في التداول أثناء التنقل.

تطبيق التداول من المحفظة هو تطبيق آمن تمامًا ويوفر عروض أسعار ومعلومات مالية في الوقت الفعلي وعمليات تنفيذ بسرعة فائقة، بالإضافة إلى أدوات التداول المتقدمة مثل الديوان الافتصادي.

لقد طورت المحفظة هذا البث المباشر الفريد لتزويد المتداولين بالمعلومات الأكثر أهمية عندما يتعين عليهم اتخاذ قرار تداول رئيسي.

تدرك المحفظة أهمية التداول مع التيار العام، وهذا هو السبب في تطويرها لهذه الأداة التجارية القوية. تعداتجاهات التداول وازدياد حجم التداول واكتشاف تقلبات والارتداد من بعض التنبيهات القليلة التي يقدمها WisdomHub في الوقت المناسب.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى