اندرويدالعاب اندرويد

تحميل لعبة أيام مضت Days gone للأندرويد

هذا العام، صدرت اللعبة التي أصبحت المفضلة لدي اللاعبين الذين يحبذون اللعب بالأصابع ألا وهي Days Gone.

الهدف الأساسي للاعب الذي يشارك في Days Gone هو البقاء على قيد الحياة في عالم ما بعد نهاية العالم.

ربما خلقت هذه اللعبة إثارة هائلة بين اللاعبين الذين يُفضلون بالتأكيد الألعاب الأخرى ذات البعد نفسه. تجدر الإشارة إلى أن هذا التوقع قد ارتفع وارتفعت نسبة اللاعبين في العالم لما يقارب 50 مليون في أقل من عام وهو ما يعد إنجازًا في سوق الألعاب.

اقراء ايضا : تحميل PES 2020 للكمبيوتر.

تبدأ الرحلة مع الصياد، الشماس سانت جون، الذي يكافح في ولاية أوريغون المُروعة من أجل البقاء. جنبا إلى جنب مع بوزر الذي أصبح صديقه الأكثر ثقة، حيث يحاول الاثنان إيجاد طرقًا للبقاء على قيد الحياة مع المأوى ومتطلبات القوت اليومي.

Days gone
Days gone

في هذه اللعبة، تشكل وحوش Freakers التي تشبه الزومبي تهديدات مختلفة تحتاج إلى مواجهتها بذكاء. ببساطة Freakers هي طفرة تمثل البشر المصابين الذين يستمرون في مهاجمتك. في وقت ما سوف تتعامل مع عدد قليل منهم ولكن يمكنهم أن يكونوا أيضًا تهديدًا كبيرًا عند وصولهم إلى جحافلز

اقراء ايضا : تحميل لعبة Pubg.

ما الذي يحتاجه لاعب أيام مضت

كما هو الحال في ألعاب البقاء على قيد الحياة الأخرى، فإنك تحتاج إلى حماية نفسك من المخاطر المختلفة. في Days Gone Android، يمر اللاعب عبر ولاية أوريغون، وهي الولاية الموبوءة بالعديد من الوحوش. في الجزء الأكبر من اللعبة، ستسير عبر الولاية مُستخدمًا الدراجة النارية.

لذا يجب عليك الاعتناء بالدراجة لأنها وسيلة مواصلاتك الوحيدة واجعل الصيانة المناسبة عند الضرورة بأقصى سرعة. أثناء محاولة بناء معسكراتك، ستتم مطالبتك بإزالة معسكرات اللصوص وأوكار الوحوش. تأكد من أن الصيانة والتصليح لها دور كبير في Days Gone.

لعبة ايام مضت

في أثناء اللعبة، ستكون هناك حاجة للاعبين لصياغة الأسلحة والأدوية وغيرها من الموارد ذات المنفعة العالية للبقاء في العالم المفتوح المخيف.

تذكر هذه المعلومات جيدًا

كل لعبة لديها بعض الميزات الفريدة التي يحتاج اللاعبون إلى تذكرها. دعونا نرى هذه الميزات واحدة تلو الأخرى من أجل إتقان اللعبة.

  1. يمكن الحصول على السفر السريع عن طريق تدمير أعشاش Freaker بذكاء في أسرع وقت ممكن والاستفادة منها في إجراء تحركاتك في اللعبة.
  2. إنها ليست لعبة تعاونية أو متعددة اللاعبين ويجب أن تختبر اللعبة بأكملها بمفردك. قد يتم إنشاء وضع اللعب المتعدد في وقت لاحق ولكن في الوقت الحالي، يتم تشغيل اللعبة بواسطة لاعب واحد.
  3. لا تغفل أبدًا إذا نشأت أي مشكلة في دراجتك النارية لأن هذه هي المركبة الوحيدة التي يمكنك التنقل بها في هذه اللعبة.

يمكن للاعب إكمال الأهداف بطرق متعددة، مثل استخدام أسلحة التسلل أو الأسلحة الطويلة والقصيرة. كما سيكون هناك نظام ديناميكي للطقس ودورة ليل نهار، مما يجعل “Freakers” ضعيفة وبطيئة في النهار ولكن سريعة وعدوانية في الليل. يمكن استخدام الدراجات النارية لاستكشافها. يجب على اللاعب أن يكون قادر على صياغة عناصر جديدة لتحسين كفاءة القتال.

تحميل لعبة أيام مضت Days gone لهواتف واجهزة أندرويد

اللعبة متاحة فى بعض الدول لذلك جلبنا لكم رابط تحميل لعبة ايام مضت من خلال متجر apkpure، حتى غذا تم اطلاقها لجميع الدول فى المستقبل فيمكنك ايضا تحميلها من apkpure حيث انه يوفر دائما أحدث اصدار.

يُمكنك تحميل لعبة Days gone من خلال هذا الرابط.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى