اندرويدالعاب اندرويدالعاب ايفون & IOSايفون و IOS

تحميل لعبة Scream Go Hero لهواتف اندرويد وايفون وايباد

لعبة Scream Go Hero او الصراخ، هناك ايضا من يطلق عليها اسم الصرخة، متاحة لهواتف اندرويد وايفون وايباد.

عندما تلعب ألعابًا على جهاز Android الخاص بك، فإنك تستخدم أصابعك لأن هذا هو الأمر السائد والمعتاد: حيث يجب عليك استخدام أصابعك للنقر والسحب.

Scream Go Hero: Eighth Note هي نوع مختلف من الألعاب حيث لا تستخدم أصابعك بل صوتك عن طريق الصراخ في هاتفك.

Scream Go Hero
Scream Go Hero

يجب عليك استخدام صوتك للتنقل بين المنصات في هذه اللعبة. يمكنك الصراخ أو التحدث بشكل عالٍ من أجل القفز وتخطى الحواجز.

اقراء ايضا : أفضل العاب أندرويد لا تحتاج الى انترنت

تصميم وكيفية لعب Scream Go Hero

Scream Go Hero: Eighth Note هي لعبة أركيد مسلية تُقدمها لك شركة Ketchapp لصنع التطبيقات. في هذه اللعبة، تستخدم صوتك للعب، حيث يُمكنك الاستمتاع بكمية كبيرة من المرح دون القلق بشأن تعلم عناصر التحكم المعقدة.

واجهة Eighth Note بسيطة، حيث تلتزم هذه اللعبة بالمعايير العالية التي وضعتها بقية الألعاب المصممة من قبل هذه الشركة الفرنسية. للعب، يمكنك استخدام ميكروفون الهاتف الذكي الخاص بك لمساعدة شخصيتك على القفز فوق منصات مختلفة وتجنب الوقوع في الهاوية.

اقراء ايضا : تحميل Pes 2020

أحد أفضل أجزائها هو أنه يمكنك ضبط حساسية ميكروفون الهاتف الذكي الخاص بك. بهذه الطريقة، يمكنك القفز بدقة ورفع أطنان من النقاط.

صور من داخل اللعبة من هاتف اندرويد

Scream Go Hero

مع Scream Go Hero: Eighth Note، ستكون لديك شخصية يلعب كنينجا صغيرًا لا يستخدم شيئًا أكثر من صوتك. كل ما عليك فعله وقتها هو القفز بشكل مثالي لتجنب الوقوع في الثقوب.

يجب أن تكون على دراية بمكانك قبل اللعب حتى لا تزعج الأشخاص من حولك وأنت تصرخ في هاتفك.

طريقة تحميل لعبة Scream Go Hero

هناك طرق عديدة ومتنوعة لتحميل اللعبة ولن تبذل عناءً كثيرة لكي تقوم بتنزيلها حيث أنها متوفرة حيث أنها متوفرة على منصة أندرويد على متجر جوجل بلاي من خلال هذا الرابط. كما أنك إذا كنت مُستخدمًا لجهاز الأيفون او ايباد لن تجد مشكلة إطلاقًا حيث وفرت الشركة المصنعة نسخة للعبة على Appstore ستجدها من خلال هذا الرابط.

إذا كنت من هواة التحميل الخارجي المنفصل عن باقي المتاجر الإلكترونية، فمن حُسن حظك أن اللعبة متوفرة على مصادر مختلفة للتحميل، حيث تتوفر على متجر apkpure الشهير، كما أنها متوفرة على موقع uptodown المُختص بالألعاب وتطبيقات الأندرويد.

لن تواجه مُشكلات أو عوائق إطلاقًا عند تشغيل اللعبة لأنها تعمل على أقل متطلبات في جميع الأجهزة الذكية، حيث أنها تعمل على هواتف تستخدم نظام أندرويد 4.1 (جيلي بين) وهو ما يُعد من أقدم الأنظمة منذ صدور نظام الأندرويد، كما أن مساحة اللعبة لا تمثل عائق لمن يعاني من مشكلة نقص المساحة أو قلة الذاكرة الداخلية للهاتف حيث تُمثل مساحتها 27 ميجا فقط وهو ما يعد لا شيء تقريبًا في عالم الألعاب.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى