اندرويدالعاب اندرويدتطبيقات اندرويد

تشغيل VPN لدولة فيتنام للحصول على عروض وهدايا ببجي موبايل

ببجي موبايل هي لعبة قتال الكترونية من تصميم شركة Tencent الصينية، حازت على شهرة كبيرة بمختلف دول العالم وانتشرت كالنار في الهشيم في المنطقة العربية ودول الشرق الأوسط وباتت الشغل الشاغل لجميع ال Gamers لما لها من اثارة وحماس.

تمكنك ببجى موبايل سهولة التواصل والتجمع واللعب مع الأصدقاء واللاعبين من مختلف أنحاء العالم، ولكن للجانب التحفيزي والجوائز جزء كبير من أهمية اللعبة لأنها هي التي تعطي للعبة رونقها المعتاد وتجذب جميع الفئات من أجل تحميل وتجربة اللعبة، ولذلك فإن الصناديق الموجودة بداخل اللعبة والقطع الخضراء التي تجمع عشر منها من أجل الفوز بصندوق من أهم ما يحمس اللاعبين من أجل اللعب وزيادة ساعات ممارسة اللعبة.

للأسف في المنطقة العربية لا يُعد اكتساب هذه المزايا بالأمر الهيّن فالجوائز تُعد شحيحة نوعًا ما ولا تأتي إلا بعد ساعات طويلة من اللعب أو من تسجيل الدخول لفترة كبيرة متواصلة بدون انقطاع ولذلك فيبدو الأمر كمعضلة تُحبط جميع اللاعبين وتُقلل من ساعات لعبهم وتصيبهم باليأس والإحباط، ولكننا دائمًا ما نمتلك الحل بإذن الله لكل المُعضلات الإلكترونية وسنقوم اليوم بطرح طريقة جديدة للحصول على هدايا عديدة من اللعبة.

الطريقة تعتمد على تغيير الـ IP الخاص باتصال الإنترنت الخاص بك وتحويله لدولة فيتنام من أجل الاستمتاع بكثير من الصناديق والهدايا الغير متوفرة في المنطقة العربية والشرق الأوسط والتى تقدمها شركة Tencent فى لعبة ببجى موبابل لدولة فيتنام.

تحميل VPN لدولة فيتنام للحصول على هدايا PUBG Mobile

البداية ستكون عن طريق تحميل تطبيق OPEN VPN وهو تطبيق يُتيح ويُهيئ جهاز المحمول الخاص بك من أجل تغيير عنوان ال IP الخاص بك وتجهيزه لتثبيت برنامج VPN، مساحة البرنامج صغيرة جدًا (17 ميجا) ولن تأخذ وقت أثناء التحميل إطلاقًا.

ينفذ هذا التطبيق ميزة لاستيراد ملفات تعريف OpenVPN من SDCard / الذاكرة الداخلية. جوجل يصنف هذا الوصول “الوصول إلى الوسائط والصور الخاصة بك لذلك سيحتاج OPEN VPN للحصول على اذن الوصول إلى الوسائط والصور.

الخطوة الثانية هي تثبيت برنامج VPN لديه خيارات الاتصال بالدولة التى تريدها وفى حالتنا اليوم الدولة هى فيتنام.

الموضوع ببساطة هو تحميل 2 تطبيق مجانى الأول يمكنك تحميلة من هنا وهو البرنامج المسؤل عن تشغيل ال VPN والثانى يمكنك تحميلة من هنا وهو المسؤل عن انشاء اتصال من خلال دولة فيتنام.

ملحوظة :-

يجب تحميل التطبيقين، لن يعمل الأول بدون الثانى او العكس.

طريقة التشغيل بسيطة جدا، افتح التطبيق الثانى واضغط على تشغيل ليقوم بتغيير الـ IP وتحويلك الى دولة فيتنام كما هو موضح بالصورة التالية :-

ثم افتح لعبة ببجى موبايل واستلم الهدايا، يمكنك ايضا شراء العروض وسكنات الأسلحة بسعر ارخص اثناء تشغيل الـ VPN.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).
Subscribe
نبّهني عن
2 تعليقات
Newest
Oldest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
احمد
4 سنوات

احمد

Anonyme
Reply to  احمد
4 سنوات

اريد اسم البرنامج الذي يعطينا شدات مجانن البيبي ان

زر الذهاب إلى الأعلى