تسريبات

سيتم اطلاق هاتف نوت 10 برو بأسم سامسونج جالكسى نوت 10 بلس

يبدو ان الأسم الذى تم تداولة خلال الفترة الكبيرة الماضية عن هاتف جالكسى نوت 10 برو كان كذبة او تضليل حيث ظهر صور لهاتف Galaxy Note 10 Plus والذى كنا نعتقد انه سيكون نوت 10 برو

خلال الأشهر الماضية كنا معتقدين أن سامسونج ستطلق هذا العام هاتف جديد ضمن سلسلة النوت سوف يطلق عليه Note 10 Pro، في حين سيكون في الواقع Galaxy Note 10 Plus.

هذه الخطوة منطقية لأنها تتبع التسميات المعتادة لسلسلة Galaxy S10 – عادية وبلس. وبينما نناقش السلسلة، من المتوقع أن تشتمل سلسلة Note القادمة على ثلاثة أجهزة – الأول Note 10 ويضم شاشة بقياس 6.4 بوصة، و نوت 10 بلس بحجم 6.7 بوصة وهناك ايضا طراز اخر يدعم شبكات الكيل الرابع كما هو الحال مع s10 لكن ليس هناك معلومات كافية حول هذا الطراز حتى الان.

فيما يلي ثلاث صور للهاتف بالرغم من انها ليست بجودة عالية وغير ملتقطة من زاوية جيدة إلا انها تفى بالغرض لمعرفة التصميم القادم للهاتف بالأضافة الى الأسم وهو الشئ الأهم حيث اننا كنا نعتقد لفترة طويلة انه سيأتى بأسم مختلف عن نوت 10 بلس.

Samsung Galaxy Note 10 Plus
Samsung Galaxy Note 10 Plus

ستكشف Samsung عن سلسلة Galaxy Note10 في 7 أغسطس ، ونتوقع أن تتخلص التسريبات المستقبلية من جميع علامات الاستفهام بحلول ذلك الوقت.

واليكم التغريدة التى نشرها TechTalkTV والتى تضم الثلاث صور السابقة :-

Note10+

سنوافيكم ان شاء الله بالأخبار الجديدة فور الحصول عليها ولكن فى جميع الأحوال لم يتبقى سوى فترة قصيرة للحصول على الهاتف فى شكلة النهائى حيث سوف تتطل الشركة الهاتف بشكل رسمى فى السابع من أغسطس المقبل.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى