تسريبات

P40 Pro PE طراز جديد ضمن سلسلة هواوي الرائدة مع جسم سيراميك

ظهر هاتف آخر من سلسلة Huawei P40 وهو P40 Pro PE ويبدو أنه طراز محسن من النسخة البرو حيث سيتم تصنيع هذا الجهاز بخامات من السيراميك والمعدن وليس من المعدن والزجاج. علاوة علي ذلك لن يكون هذا هو الفرق الوحيد، يحتوي Huawei P40 Pro PE أيضًا على إعداد كاميرا مختلف المظهر قليلاً على الظهر، مقارنةً بـ P40 Pro.

ربما يتساءل الكثير منكم عن معنى كلمة “PE”، قد يعني هذا الإصدار المميز أو أي شيء من هذا القبيل، نحن نحاول فقط التخمين في هذه المرحلة، لكن ليس لدينا معلومات مؤكدة.

Huawei P40 Pro PE بلونين الأبيض والأسود

تأتي التسريبات حول هواتف Huawei P40 Pro PE من إيفان بلاس ويعرف أيضًا باسم evleaks. وقد نشر بعض الصور للجهاز في باللون الأبيض والأسود، كما ترون بالصور التالية:-

Huawei P40 Pro PE
Huawei P40 Pro PE

توفر هذه التجسيدات بالفعل نظرة جيدة على الجهاز من جميع الزوايا. يمكنك أن ترى على الفور أن الهاتف لن يتضمن مقبس سماعات رأس 3.5 ملم. سيتم وضع منفذ USB من النوع C في الجزء السفلي جنبًا إلى جنب مع مكبر صوت.

وحدة الكاميرا الخلفية للهاتف بارزة بعض الشيء عن الظهر. جميع الازرار الموجودة على P40 Pro PE تتخذ الجانب الأيمن من الهاتف. ستلاحظ أن هذا الجهاز مزود بكاميرا خلفية مثبتة رئسياً، تمامًا مثل P40 Pro.

من الجهه الأمامية تجد ان التصميم مشابهة لما سوف تقدمة سامسونج في هواتفها الرائدة القادمة جالكسي S20 Ultra و S20 Plus ولكن هواوي تقدم كاميرا سيلفي مزدوجة باللجة اليسي أما سامسونج تقدم كاميرا امامية واحدة بالمنتصف. ليس هذا هو اختيار التصميم الأكثر جاذبية، وهذا أمر مؤكد، لكن يبدو أن Huawei تعتقد أنها الطريقة الأفضل بالوقت الحالي.

سيحتوي Huawei P40 Pro PE على شاشة منحنية، تمامًا مثل P40 Pro، أما الطراز العادي ضمن السلسلة يأتي بشاشة مسطحة.

المواصفات الرئيسية لكاميرات هواتف هواوي القادمة

سيتضمن الجهاز الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي، وربما يكون أعلي جهاز من حيث الرام ضمن السلسلة، سيتضمن أيضًا مساحة تخزين كبيرة ، لكننا لا نعرف مقدارها بالضبط ولكن الذاكرة العشوائية متوقع أن تبدأ من 10 جيجابايت ووحدة تخزين بيانات تبدأ من 256GB.

كاميرا هاتف هواوي Pro PE
كاميرا هاتف هواوي Pro PE

يمكنك أن ترى من الصورة السابقة أن الهاتف يضم خمس كاميرات على ظهره. واحدة من تلك الكاميرات هي كاميرا منظار. أطلقت شركة Huawei أول كاميرا لها على طراز المنظار في Huawei P30 Pro العام الماضي، وحظيت بثناء كبير بسببها. حسنًا، يبدو انها تريد تكرار نفس التجربة علي P40 Pro و Pro PE.

سيتم تشغيل هذا الهاتف بواسطة مجموعة شرائح Kirin 990 التي تصنعها هواوي نفسها، تأتي هذه الرقاقة مع مودم 5G مدمج، وقد يصبح P40 Pro PE متاحًا في متغير 5G فقط.

المصدر.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى