اخبارتسريبات

هاتف جالكسي M41 يظهر ببطارية 6،800mAh لأول مرة من سامسونج

تسريبات جديدة تشير إلى قدوم موبايل Samsung Galaxy M41 مع بطارية ضخمة جدًا تبلغ سعتها 6،800mAh برقم الطراز – EB-BM415ABY، عادة ما يُرى هذا النوع من سعة البطارية إلا على الأجهزة اللوحية. شاهدنا مؤخرًا العديد من الموبايلات التي تحزم بطاريات كبيرة مثل هاتف Honor X10 Max الذي يأتي مع بطارية بسعة 5000 مللي أمبير، وإذا كان هذا التسريب صحيحًا، نعتقد أننا سننتقل إلى عصر جديد من سعة البطارية بالهواتف الذكية.

بحسب ما ورد بالسابق، فقد تم إلغاء تطوير بعض موبايلات سامسونج، ومنهم Samsung Galaxy M41 وانتقلت الشركة على ما يبدو إلى العمل على موبايل Galaxy M51. لكن الآن نحن أمام تحول مثير للأحداث، حيث اجتاز Samsung Galaxy M41 شهادة الصين 3C، ووفقًا للقائمة، سيحمل الهاتف بطارية ضخمة بقوة 6800 مللي أمبير في الساعة، وهو نوع لم نراه سابقًا على أي هاتف ذكي.

بطارية هاتف سامسونج جالكسي M41
بطارية سامسونج جالكسي M41

بشكل منفصل، تم اعتماد البطارية أيضًا من قبل Safety Korea مع نفس رقم الطراز – EB-BM415ABY. هناك أيضًا صورة للبطارية على موقع الشهادة. ومع ذلك، فإن النص الموجود عليه ليس واضحًا تمامًا. لسوء الحظ، لا تكشف كلتا الشهادتين الكثير من التفاصيل حول مواصفات Samsung Galaxy M41 في الوقت الحالي، ولكن نظرًا لأننا نعلم الآن أنه في مرحلة التطوير، فقد نرى المزيد من التفاصيل في المستقبل.

الجدير بالذكر أن Samsung تعمل أيضًا على Galaxy M31s. وقد تم اكتشافه مؤخرًا على موقع Geekbench مع رقم طراز البطارية EB-BM317ABY. من المتوقع أن يأتي الهاتف مع معالج سامسونج Exynos 9611 SoC إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 جيجابايت ونظام تشغيل OneUI 2.0 المستند إلى أندرويد 10.

يقال أن Samsung Galaxy M31s يحتفظ بنفس إعداد الكاميرا الرباعية مع مستشعر أساسي 64 ميجابكسل وبطارية 5830 مللي أمبير في الساعة (6000 مللي أمبير نموذجي) من نوع ليثيوم أيون. على الرغم من عدم وجود تاريخ إطلاق دقيق، فمن المتوقع أن يظهر لأول مرة في الشهرين المقبلين.

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى