اخبار

هاتف ZTE Axon 20 5G أول هاتف بكاميرا سيلفي مخفية أسفل الشاشة

سيتم إطلاق Axon 20 5G كأول هاتف ذكي في العالم بكاميرا سيلفي مخفية أسفل الشاشة. سيتم الكشف عن الهاتف في 1 سبتمبر، ونشر Ni Fei الرئيس التنفيذي لشركة ZTE Mobile صورة تُظهر المتغيرات اللونية التي سيتوفر بها الهاتف مع بعض التفاصيل الجديدة حول الجهاز.

الوان هاتف ZTE Axon 20 5G

نعلم بالفعل أن الهاتف سيأتي باللون الأسود ولكن الصورة الجديدة يظهر الهاتف بثلاثة ألوان أخرى. هناك لون ارجواني جميل إلى جانب اللون الذهبي والأزرق السماوي. تحتوي جميع الألوان الأربعة على خطوط ضوئية تمتد عبر ظهورهم.

كما أنشأ المسؤول التنفيذي استطلاعًا يطلب من المعجبين اختيار الأسماء الرسمية للألوان. سيتم اختيار الخيار الحاصل على أكبر عدد من الأصوات.

ذات صلة: OPPO K5 ضد OPPO K7 5G مقارنة بين هواتف أوبو بالفئة المتوسطة

بالإضافة إلى ذلك، تؤكد الصورة Axon 20 5G سيحزم كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل، وهذه المرة أيضًا نلقي نظرة أفضل على شاشة الهاتف، والتي تخلو من أي ثقوب أو شقوق – بفضل الكاميرا السيلفي المخفية أسفل الشاشة.

مواصفات ZTE Axon 20 5G (المواصفات المتوقعة)

لم تؤكد ZTE أي مواصفات أخرى لـ Axon 20 5G حتى الآن، ولكن بفضل TENAA، نعلم أنه سيحتوي على شاشة FullHD + OLED مقاس 6.92 بوصة مع ماسح ضوئي لبصمات الأصابع أسفل الشاشة.

سيكون لدى Axon 20 5G شاشة AMOLED مقاس 6.29 بوصة مع ماسح ضوئي لبصمات الأصابع تحتها. سيتم تشغيله بواسطة Snapdragon 765G Mobile Platform المقترن بسعة تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي بينما ستصل خيارات التخزين إلى 256 جيجابايت.

سيحزم الجهاز أربع كاميرات خلفية بتكوين 64 ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 2 ميجابكسل + 2 ميجابكسل بينما كاميرا الصور الشخصية عبارة عن مستشعر 32 ميجابكسل. ستقوم شركة ZTE بشحن الهاتف ببطارية بسعة 4120 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع وسوف يعمل بنظام Android 10 خارج الصندوق.

المثير للإهتمام أن الكاميرا السيلفي الآن باتت داخل الشاشة، مما يعني أن الهاتف لن يضم أي ثقوب أو نوتش، ستستمع بالشاشة الكاملة دون الاستغناء عن كاميرا السيلفي.

سيصل هاتف Axon 20 5G رسميًا في 1 سبتمبر، ولكن حتى ذلك الحين، يمكنك أن تتوقع من ZTE تأكيد المزيد من مواصفات وميزات الهاتف الذكي الجديد.

المصدر.

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى