اخبار

سامسونج جالكسي S21 أو S30 مع كاميرا أمامية محفورة تحت الشاشة

مازال أمام سامسونج وقت طويل لتخرج لنا الطراز الجديد من سلسلتها الأكثر شهرة، ولكن لدينا أخبار تشير إلى أن Samsung Galaxy S21 الهاتف القادم والمتوقع اطلاقة باسم S30 وهو خليفة سامسونج S20، قد يحمل تطوير كبير من ناحية النتوء أو ما يعرف بالـ نوتش.

على مدار العامين الماضيين، شهدنا ابتكارات عديدة وحلول مبتكرة للكاميرا الأمامية تتمثل في الكاميرا الأمامية المنبثقة أو نوتش قطرة الماء الذي يأوي بداخله الكاميرا الأمامية، ولكن يبدو أن الهاتف مع شاشة كاملة بنسبة 100% لا يزال بعيد المنال بالنسبة لجميع الشركات.

بالتأكيد، أظهرت أوبو نموذجًا أوليًا جيدًا لهاتف مزود بكاميرا أمامية محفورة تحت الشاشة، وقدمت إل جي هاتفًا مشابهًا بعد ذلك، ولكن لا توجد خطط إنتاج كبيرة لإطلاق هاتف بمثل تلك الميزة الجديدة.

سامسونج جالكسي S21
سامسونج جالكسي S21

قد يتغير كل ذلك تقريبًا إذا تبين أن الشائعات التي شاركها حساب Ice Universe على تويتر صحيحة.

تابع أيضًا: سعر ومواصفات موبايل سامسونج جالكسي S21 الترا أقوي هاتف ضمن سلسلة S للعام الجاري 2021.

نشر حساب التسريبات الشهير الذي يتخذ من هونج كونج مقراً له رسالة غامضة على تويتر، تُفيد بأن سامسونج تدرس إضافة كاميرا أمامية تحت الشاشة في هاتف Galaxy S21، حيث نفترض أنه سيكون الهاتف الرائد التالي من سلسلة Samsung S.

لا توجد مصادر مذكورة ولكن وفقًا للتغريدة، تقوم الشركة الكورية بتقييم التكنولوجيا وقد يكون Galaxy S21 أول جهاز يأتي مُدمجًا بتلك التقنية.

لا داعي للقول إن هذه المعلومات يجب ألا تؤخذ على حمل الجد. في الواقع سيتعين علينا على الأقل انتظار الشائعات والأخبار القادمة لمحاولة استنتاج المزيد من التوقعات حول هذا الأمر.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى