اخبار

هواوى تواصل التقدم وتحقيق الارباح رغم مشاكلها بالسوق الامريكى

هواوى
قام بكتابته Khaled Taha



رغم ان شركة هواوى الصينية تتعرض لمواقف صعبة بالاسواق الامريكية الا انها مصرة على النجاح وتحقيق المزيد من الارباح وبالرغم من ان اجهزتها وخدماتها يتم حظرها فى السوق الامريكى الا انها تواصل النجاح وقد اعلنت عن نمو بالارباح يزيد عن 25% فى عام 2017 لتصل ارباح الشركة الصينية الى اكثر من 7 مليار دولار امريكى لتزيد نسبة الارباح عن عام 2016.

وقد اعلنت الشركة ان نمو ارباحها يعتمد بشكل كبير على اطلاق اجهزتها بأسعار منخفضة مع تطوير مستمر لاعطاء اداء افضل وبسعر منخفض مما دفعا نحو الامام وتطمح الشركة الان الى نمو مماثل فى الاسواق الامريكية.

اقراء ايضا :-

سعر ومواصفات هواوى بى 20 برو

مواصفات P smart

مواصفات nova 3e

وتعد شركة هواوى من اهم الشركات المصنعة للهواتف الذكية وقد ذكر موقع الـ CNN الى انها تعد ثالث اكبر الشركات المصنعة للهواتف الذكية حيث يتفوق عليها شركة ابل بهواتف ايفون وايضا سامسونج.

تعانى الشركة من مشاكل فى الاسواق الامريكية وهذا يرجع الى تخوف الولايات المتحدة من ان تستخدم شركة هواوى الصينية معلومات المستخدمين ونقلها الى الحكومات الصينية وقد نفت الشركة هذا الامر مرات عديدة وقد اعلنت انها تبيع اجهزتا الى اكثر من 150 دولة من جميع انحاء العالم فقد نالت ثقة عشرات الدول وتسعى الى تحقيق المزيد من النجاح والتقدم فى الولايات المتحدة الامريكية.



اترك تعليق