اخبار

هواوى تواصل التقدم وتحقيق الارباح رغم مشاكلها بالسوق الامريكى

رغم ان شركة هواوى الصينية تتعرض لمواقف صعبة بالاسواق الامريكية الا انها مصرة على النجاح وتحقيق المزيد من الأرباح وبالرغم من أن أجهزتها وخدماتها يتم حظرها فى السوق الامريكى إلا أنها تواصل النجاح وقد أعلنت عن نمو بالارباح يزيد عن 25% فى عام 2017 لتصل أرباح الشركة الصينية إلى أكثر من 7 مليار دولار أمريكي لتزيد نسبة الأرباح عن عام 2016.

وقد اعلنت الشركة ان نمو أرباحها يعتمد بشكل كبير على إطلاق أجهزتها بأسعار منخفضة مع تطوير مستمر لإعطاء أداء أفضل وبسعر منخفض مما دفعا نحو الامام وتطمح الشركة الآن إلى نمو مماثل في الاسواق الامريكية.

اقرأ أيضا :-

سعر ومواصفات هواوى بى 20 برو

مواصفات P smart

مواصفات nova 3e

وتعد شركة هواوى من أهم الشركات المصنعة للهواتف الذكية وقد ذكر موقع الـ CNN إلى أنها تعد ثالث اكبر الشركات المصنعة للهواتف الذكية حيث يتفوق عليها شركة ابل بهواتف ايفون وايضا سامسونج.

تعاني الشركة من مشاكل فى الاسواق الامريكية وهذا يرجع الى تخوف الولايات المتحدة من أن تستخدم شركة هواوى الصينية معلومات المستخدمين ونقلها الى الحكومات الصينية وقد نفت الشركة هذا الأمر مرات عديدة وقد اعلنت انها تبيع أجهزتها إلى أكثر من 150 دولة من جميع أنحاء العالم فقد نالت ثقة عشرات الدول وتسعى الى تحقيق المزيد من النجاح والتقدم فى الولايات المتحدة الأمريكية.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى