أفضل 10

افضل 10 العاب بلايستيشن 4 حصرية على PS4 فقط

هذة قائمة بأفضل العاب حصرية فقط على اجهزة البلايستيشن 4 ولن تجدها على اجهزة اكس بوكس او حتى الكمبيوتر بالاضافة الى انها حصرية للـ PS4 فقط اى غير موجودة على PS3.

نبدأ بالمجموعة بدون ترتيب اى انها افضل 10 العاب PS4 ولكن بدون ترتيب وندعك انت لتقرر الافضل بينهما.

افضل العاب PS4

1- نبدأ بلعبة infamous second son من نوع أكشن ومغامرات، تم اصدارها فى شهر مارس من عام 2014 ومن تطوير استوديوهات سكر بنش وتقدم اداء عالى من ناحية الجرافيك والرسوميات

وتتمحور حول شخص لدية قدرات متعددة وكيفية تقبل مصيرة على هذا الاساس مع مواجهة الاعداء وحقق الفيديو الترويجى لها على اليوتيوب الى اكثر من 6 مليون مشاهدة.

infamous second son قام بنشرها شركة سونى بشكل حصري لأجهزتها PS4.

اقراء ايضا :-

افضل العاب اندرويد

افضل 10 تطبيقات اندرويد

2- Until Dawn

واحدة من افضل واقوى المفاجأت من سونى واسمها بالعربية “حتى الفجر” من نوع الرعب ولكن ليس رعب الهروب كما تعودنا انما فى هذة المرة رعب البقاء.

من تطوير سوبر ماسيف وتم اصدارها فى شهر اغسطس 2015 وتتمحور احداثها حول مجموعة من الشباب المراهقيين اثناء زيارتهم لمكان ما واثناء هذة الزيارة تقع فى احداث مشوقه وتجد اصدقائك يموتون واحد تلو الاخر وعليك مساعدتهم للبقاء على قيد الحياة.

سوف تجد نفسك فى سيناريو لفيلم مع عالمك الخاص وانت صاحب القرارات وهناك العديد من القرارات التى قد تندم عليها حيث فى بعض الاحيان سوف تحتاج الى تحديد مصير البعض وتفضيلهم عن البعض الاخر مع احداث جميلة ومشوقة.

مصنفة لسن 18 عام واكثر

Until Dawn Trailer

3- ثالث افضل العاب PS4

CRASH BANDICOOT N SANE TRILOGY بعيدا عن الرعب والاثارة نجد لعبة شيقة من جيل الـ PS1 فاذا كنت حضرت هذا الجيل فمن المؤكد انك قضيت معها بعض الساعات الممتعة.

CRASH BANDICOOT N SANE TRILOGY نسخة محسنة للثلاث اجزاء التى تم اطلاقها فى عام 1996, 1997, 1998 تم تحسينها واعادة تطويرها من جديد مع عرض نفس المراحل ولكن بجرافيك افضل وصوتيات مختلفه مع بعض تحسينات كبيرة.

من تطوير فكيريوس فيجينز والناشر أكتفجن.

اقراء ايضا : افضل العاب اون لاين

4- The Last Guardian

تم اصدارها فى ديسمبر 2016 واسمها بالعربية “آخر الحماة” من تصميم واخراج فوميتو أويد وقام بنشرها سوني إنتراكتيف إنترتينمنت وتأتى ضمن فئة العاب المغامرات.

قد اعلن فريق سونى من خلال الأجتماع الذى حضرة مع اعلامين فى المنظقه ان The Last Guardian سوف يتم توفيرها بنسخة عربية.

تدور الاحداث حول طفل صغير فى مغامرات مع حيوان غريب, لم تحقق نجاح كبير ولكن من اقوى وافضل العاب البلايستيشن 4.

The Last Guardian Trailer

5- Uncharted 4 a thief’s end واحدة من افضل الالعاب على PS4

يوجد سلسلة العاب سابقة من Uncharted على البلايستيشن 3 وحصلت على تقييم رائع دائما واسمها باللغة العربيية “نهاية لص” وهى من تطوير نوتي دوغ ونشرها سوني إنتراكتيف إنترتينمنت وقام ببرمجتها كورين يو ومن نوع اكشن ومغامرات.

تم اصدارها فى شهر مايوم من عام 2016 واعلن فريق سونى فى السعودية عن نيتة فى اصدار نسخة عربية من Uncharted 4 a thief’s end.

جميع الالعاب التى تم ذكرها فى الاعلى حصرية على بلايستيشن 4 فقط ولا يوجد منها اى نسخ اخرى على الكمبيوتر او البلايستيشن 3 او الاكس بوكس.

وهذة كانت افضل العاب PS4 الحصرية, تابع معنا باقة اخرى من الالعاب الاكثر تقييما والاعلى مبيعا على اجهزة بلايستيشن 4 ولكن ليست حصرية على PS4, واذا اعجبتك هذة المقالة فلا تبخل بمشاركتها.

6- We Happy Few

نحن الان امام لعبة من استوديو Compulsion Games الرائع والذى قدم لنا اسلوب شيق وممتاز مع جرافيك رائع.

https://youtu.be/cc67_BrCdPc

تدور احداث We Happy Few فى مدينة بإنجلترا بعام 1964 حول احداث غامضة ومثيرة مع سكان المدينة الذين بدأوا تعاطى مخدر “Joy” وهو مخدر يعطى السعادة ويمنح شعور رائع مع مساعدتهم فى نسيان الاشياء السيئة التى تحدث لهم ولكن فى هذة اللعبة سوف تمتلك الشخصية الوحيدة التى لا تتعاطى مخدر الـ “Joy” وهو الامر الذى سيلاحظة سكان المدينة وسوف يثير غضبهم ويجعلهم يبحثون عنك ليقتلوك.

7- The Walking Dead Season 3 for PS4

متاحة على PC, MAC, PS3, PS4, PS Vita, Xbox 360, Xbox One, Android, iOS

من استوديو Telltale Games الذى قدم لنا الاكشن والرعب واجمل المغامرات فى سلسلة The Walking Dead ونحن الان امام الجزء الثالث الذى يضم احداث ومغامرات جديدة فى قصة تأتى بعد سنتين من الموسم السابق “الجزء الثانى” مع Clementine التي ستصبح أكثر نضجا وستبهرك بترابطها مع الاجزاء السابقة.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى