اخبار

من المتوقع أن يكون Galaxy S21 عبارة عن S20 مع تحسينات طفيفة ومعالج جديد

أطلقت Samsung هواتفها الذكية الرائدة لهذا العام (2020)، بما في ذلك تشكيلة Galaxy S20 وسلسلة Galaxy Note 20 بالإضافة إلى Galaxy Z Fold 2. الآن، سيكون الإعلان الرئيسي التالي من الشركة هو Galaxy S21.

في حين أن إطلاق الجيل الجديد من الهاتف الذكي الرائد من سلسلة Galaxy S لا يزال على بعد عدة أشهر، فقد بدأت بالفعل بعض مواصفات الهاتف في الظهور على الإنترنت. بدءًا من الاسم، ويُقال إن الرائد القادم من سامسونج سيطلق عليه اسم Galaxy S21 وهناك أيضًا بعض التسريبات الأخرى التي تشير إلى أنه سيستخدم نفس نهج هواوي وسيأتي باسم S30 كما هو الحال مع هواوي هواتف هواوي ضمن سلسلة P وسلسلة Mate والتي تأتي بأسماء عشرية مثل P20 و P30 و P40، إلخ.

سلسلة سامسونج S21

تشير التقارير إلى أن سلسلة Galaxy S21 ستتضمن ثلاثة طرز للهواتف الذكية، تمامًا مثل سلسلة S20. الآن كشف المسرب الشهير Ice Universe عن بعض التفاصيل حول الطراز المتطور في التشكيلة وهو Samsung Galaxy S21 Ultra.

يُزعم أن الهاتف الذكي سيستمر في استخدام كاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل، لكن المستشعر هو خليفة لمستشعر Samsung ISOCELL Bright HM1.

بالنسبة لمواصفات Galaxy S21، من غير المتوقع أن يشهد الهاتف الذكي تحسينات كبيرة مقارنة بـ سابقه. وفقًا للتقرير، تركز Samsung على تحسين المنتج من خلال دمج تعليقات المستخدمين. لذا، بدلاً من الحصول على ترقيات قوية، سنحصل على نسخة مُحسَّنه من هاتف S20.

اخبار متعلقة بما تقرأ سعر ومواصفات iPhone 12

تشير بعض التسريبات إلى أن السلسلة المقبلة ستأتي مدعومة بمعالج Exynos 1000 الخاص بشركة Samsung، والذي تم تصنيعه باستخدام عملية 5 نانومتر، والتي ستكون جيدة مثل شرائح Qualcomm Snapdragon 875، إن لم تكن أفضل.

يقال أيضًا أن الجهاز سيحتوي على مستشعر بصمة الإصبع الجديد من Qualcomm والذي من المتوقع أن يكون أكبر بمقدار 17 مرة من المستشعر الموجود في Galaxy S20 وسيكون أيضًا أسرع في الاستخدام.

فيما يتعلق بدعم الشحن السريع، تشير التقارير إلى أن Galaxy S21 Ultra سيشحن بسرعة 60 وات، بالرغم من وجود هواتف صينية تأتي مع تقنيات شحن تصل إلى 120W.

المصدر.

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى