اخبار

هاتف Oppo X Tom Ford مفهوم جديد للهواتف الذكية بتصميم أنيق قابل للدحرجة

الشركة المصنعة للهواتف الذكية Oppo حصلت مؤخرًا على براءة اختراع لهاتف يحمل شاشة قابلة للتمديد والسحب، في شهر أغسطس الماضي، تشير التقارير الأخيرة إلى أن الشركة لديها خطط متقدمة لإطلاق هاتف جديد مصمم بأناقة مع شاشة قابلة للطي قريبًا ولكن يختلف عن أسلوب سامسونج وهواوي في هواتفهم القابلة للطي مثل Huawei Mate Xs وهاتف Samsung Galaxy Z Fold.

الهاتف الذكي الذي تعمل علية Oppo يأتي بالتعاون مع مصمم الأزياء الأمريكي توم فورد، واليوم كشفت بعض التسريبات المصورة عن إصدار خاص صممه المخرج ومصمم الأزياء الأمريكي “Tom Ford”.

Oppo X Tom Ford slider phone
Oppo X Tom Ford slider phone ©LetsGoDigital

موبايل Oppo X Tom Ford سيأتي لاستكمال مفاهيم التصميم المبتكرة والملفتة للنظر والتي يتم تطويرها لجذب انتباه المستهلكين لما يمكن أن تقدمة الشركة من ابتكارات وتصاميم.

عرضت الشركة المصنعة للهواتف الذكية الصينية Oppo مؤخرًا العديد من مفاهيم التصميم المبتكرة. بدأت مع Oppo X 2021، وهو هاتف ذكي قابل للطي مع شاشة قابلة للسحب، والذي تم تقديمه في INNO 2020.

الجدير بالذكر أننا رأينا العديد من الهواتف الذكية القابلة للطي ويبدوا أن تلك التكنولوجيا تتقدم بشكل مثير ومع ذلك لم نرى من أبل هاتف ايفون قابل للطي حتى الأن، ولكن ربما نرى واحدًا في سلسلة ايفون 13 المقبلة في عام 2021.

هاتف Oppo X Tom Ford

في وقت سابق من هذا الشهر، عرضت الشركة أيضًا هاتفًا منزلقًا مستقبليًا بثلاثة مفصلات وشاشة قابلة للسحب، الموبايل يأتي باسم Oppo X نيندو. ومع ذلك، كل ما سبق هي تصميمات تم عرضها للفت الأنظار عما يمكن أن تقدمه الشركة بالمستقبل ولكن لم يتم إطلاق أي منهم رسميًا حتى الأن.

التسريبات تأتي من LetsGoDigital ويقول أنه تمكن من الحصول على وثائق جديدة لهاتف Oppo المنزلق مع شاشة قابلة للطي وبحسب ما ذكرة LetsGoDigital:-

تحتوي الوثائق على صور رسمية، بما في ذلك التصميم الخلفي لهاتف ذكي لم يُعلن عنه بعد. يحتوي الجزء الخلفي من هذا الهاتف الذكي القابل للطي على شعار Oppo وقد تم تصميمه بالتعاون مع مصمم الأزياء العالمي الشهير توم فورد.

إنه هاتف ذكي أنيق للغاية مزود بكاميرا ثلاثية ويأتي بتصميم جلدي من الخلف مع جزء مصنوع من القماش المنسوج وملمس خشبي رائع.

يوجد على الجزء الخلفي من الجهاز: “Oppo X Tom Ford – تصميم لمفهوم Shakira”.

ذات صلة: سامسونج ستقدم جهازًا لوحيًا ثلاثي الطي و “هاتف بشاشة شفافة” العام المقبل

يحتوي الهاتف المنزلق Oppo X Tom Ford على فتحة لبطاقة الـ SIM في الإطار الأيمن، والتي لا يمكن الوصول إليها إلا عند تمديد الشاشة. وهناك أيضًا حلقات ذهبية في الجزء العلوي من الهاتف يمكنك سحبها إذا كنت تريد تعليق الهاتف من رقبتك كإكسسوار أزياء.

لا توجد أي كلمة من Oppo حول هذا الهاتف حتى الآن، ومن غير الواضح ما إذا كان سيكون متاحًا تجاريًا أم سيظل “concept” فقط.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى