اخبار

البث المباشر لحدث Apple 2021 للإعلان عن موبايلات ايفون الجديدة

سبتمبر هنا وهذا يعني شيئًا واحدًا – إنه موسم أحداث Apple! أعلنت الشركة عن حدث افتراضي في 14 سبتمبر، حيث من المتوقع أن تكشف النقاب عن العديد من المنتجات الجديدة بما في ذلك iPhone 13 5G و Apple Watch Series 7.

الحدث سيتم عرضه على القناة الرسمية للشركة على اليوتيوب وعلى الموقع الرسمي للشركة وبعض المنصات الأخرى التي سنذكرها لكم في هذه المقالة.

كيف ومتى يمكنك مشاهدة البث المباشر لحدث iPhone 13

من المقرر أن يبدأ حدث “California Streaming” من Apple يوم الثلاثاء 14 سبتمبر، ويبدأ في الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة. ويجب أن يستمر الحدث لمدة 1.5 ساعة تقريبًا إذا أعلنت Apple عن جميع المنتجات المتوقعة.

البث المباشر لحدث آبل (Apple event California Streaming 2021)

نظرًا للوباء المستمر، سيكون حدث iPhone 13 افتراضيًا بالكامل. بعبارة أخرى، سيكون حدثًا مسجلاً مسبقًا يتم بثه عبر موقع الويب الرسمي لشركة Apple على المتصفحات المدعومة، وتطبيق Apple TV، وعبر فيديو YouTube المضمن أعلاه.

ما الذي يمكن توقعه في حدث Apple 14 سبتمبر؟

سيكون المنتج الرئيسي الذي تعلن عنه الشركة في هذا الحدث هو ايفون 13، الذي من المقرر أن يخلف خط iPhone 12 الشهير. ستتكون سسلة ايفون 13 المقبلة من أربعة طرز: iPhone 13 و iPhone 13 mini و iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max.

ستحمل جميع الأجهزة الأربعة تصميمات معدلة، والفرق الأكبر هو تقديم تلك التشكيلة بنتوء أصغر من الطرز السابقة بالإضافة إلى مستشعر Face ID مُعاد ترتيبه لتصغير النتوء بأكبر قدر ممكن بالإضافة إلى امكانية استخدام مستشعر الـ Face ID حتى مع الأقنعة وهي الميزة التي عملت آبل على تطويرها الفترة الماضية.

يوجد أيضًا تحديثات كبيرة في قسم الكاميرا لتلك السلسلة، الكاميرا الخلفية لجميع الطرازات تحمل العديد من التحسينات، مع التركيز بشكل خاص على تحسين إمكانيات تسجيل الفيديو وثبات الفيديو اثناء التسجيل.

Apple Watch Series 7

من المتوقع أن تقدم Apple أول إعادة تصميم رئيسية منذ Apple Watch Series 4 وتأتي بحجمين جديدين: 41 ملم و 45 ملم.

يجب أن تكون الاختلافات الرئيسية عبارة عن إطار مسطح جديد وشاشة أكبر. لا يتوقع الكثير من ساعة آبل 2021 من حيث الميزات. بدلاً من ذلك، يقال إن شركة آبل تخطط لمجموعة شرائح أصغر ستوفر مساحة لبطارية أكبر، وبالتالي تزيد من عمر البطارية.

ستأتي الساعة الذكية Watch Series 7 كخليفة للطراز السابق Watch Series 6 ومتوقع ان تقدم الشركة اصدار جديد من Apple Watch SE ولكن بمسمى لم نعرفه بعد.

AirPods 3

يتجاوز عمر أجهزة AirPods الأساسية من Apple عامين، لذا فقد طال انتظار التحديث. تقول الشائعات أنه سيتم الإعلان عن زوج مُعاد تصميمه من AirPods بتصميم عالمي داخل الأذن في حدث Apple.

لا نعرف الكثير عن مجموعة ميزات AirPods 3 حتى الآن، ولكن من منظور التصميم ، يجب أن يبدو الجيل الثالث من Apple AirPods كزوج من AirPods Pro بدون أطراف مطاطية قابلة للاستبدال.

iPad mini 6

تلقى كل من iPad و iPad Air و iPad Pro تحديثات خلال الاثني عشر شهرًا الماضية. ومع ذلك، لم تتم ترقية iPad mini الصغير من Apple منذ عام 2019 ويهدف حدث California Streaming في 14 سبتمبر إلى تغيير ذلك.

تشير العروض المسربة لجهاز iPad mini 6 إلى أنه سيتبنى لغة تصميم مستوحاة من iPad Air مع حواف رفيعة، وبدون زر الصفحة الرئيسية، وماسح ضوئي مثبت على الجانب لمستشعر البصمة.

بالنسبة للمواصفات الداخلية، فمن المرجح أن يتم تشغيل iPad mini 6 بواسطة معالج A14 Bionic، والذي تستخدمه Apple مع اجهزة iPad Air و iPhone 12.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى