اخبار

OPPO F17 Pro يظهر في إعلان تشويقى وتدعي الشركة أنه الأكثر أناقة لعام 2020

تم إطلاق هاتف OPPO F15 في بداية العام الجاري، وتحديدًا في يناير 2020. وكنا نتوقع أن تطلق شركة OPPO إصدار Pro، إلا أننا لم نرى سوى طراز واحد هذا العام ضمن سلسلة F. تستعد OPPO الآن لإطلاق هاتف جديد من سلسلة F وبحسب ما نشرته الشركة على حسابها الرسمي في تويتر بالهند، سيتم إطلاق OPPO F17 Pro قريبًا وسيكون ارفع هاتف ذكي تم إطلاقه في عام 2020.

ينص الإعلان التشويقي الذي أصدرته الشركة على أن OPPO F17 Pro سيكون “الهاتف الأكثر أناقة لعام 2020”. كشفت الشركة أن F17 Pro هو هاتف ذكي خفيف الوزن يزن 164 جرامًا فقط، ويأتي بسمك 7.48 مم فقط.

https://twitter.com/oppomobileindia/status/1296303445406777345

كما يتضح من الفيديو الذي نشرته الشركة على حسابها في شبكة تويتر الاجتماعية، يحتوي الهاتف على درج بطاقة SIM وأزرار لأعلى ولأسفل على الحافة اليسرى. يحتوي أيضًا OPPO F17 Pro على وحدة كاميرا مربعة الشكل مع بروز بسيط عن جسم الهاتف.

يمكننا رؤية نتوء الكاميرا الذي يلمح إلى أن F17 Pro يتميز بكاميرات خلفية مزدوجة، وهو أمر مثير للدهشة، حيث من المستبعد ان تطلق الشركة هاتف بكاميرا مزدوجة ضمن سلسلة F. ولكن نظرًا لأ الصورة توضح فقط بروز الكاميرا والتي تأتي في شكل مربع، فهذا هو السبب في أننا نرى كاميرتين فقط من هذه الزاوية ولكن الاحتمال الأكبر أنه يضم إعداد رباعي الكاميرا بالخلف، ومع ذلك سيتعين علينا الانتظار بعض الوقت للتأكد من المواصفات النهائية للهاتف.

لم تؤكد الشركة الصينية بعد تاريخ إطلاق OPPO F17 Pro. كان هناك تسريب من Tipster Mukul Sharma والذي ادعى مؤخرًا أن OPPO قد تعلن عن سلسلة F17 في الأسبوع الأول من سبتمبر 2020.

في الوقت الحالي، لا تتوفر معلومات رسمية حول مواصفات OPPO F17 Pro. من غير الواضح ما إذا كانت الشركة ستعلن أيضًا عن متغير اقل سعرًا أم ستكتفي بطراز واحد فقط مثل الجيل السابق.

لم تكشف شركة Oppo عن أي مواصفات حول الهاتف، لكنها تروج له باعتباره “الهاتف الأكثر أناقة لعام 2020” وكشفت أنه سيكون بسمك 7.48 ملم ووزن 164 جرامًا فقط. هذا يجعله أنحف من Oppo Reno 4 Pro، وهو أحد أخف الهواتف الذكية التي حصلنا عليها في الآونة الأخيرة.

في بيان صحفي، قالت شركة Oppo إن F17 Pro، الذي يستهدف الشباب، سيكون له حافة رفيعة تبلغ 220 درجة ليمنحك إحساسًا أكثر راحة وسلاسة بالجهاز.

تحديث 21 أغسطس

نشرت الشركة فيديو جديد على شبكة تويتر للتأكيد على أنها ستطلق قريبًا الهاتف الذكي F17 Pro قريبًا. وإليك مقطع الفيديو الترويجي القصير الذي نشرته الشركة:-

يؤكد العرض الترويجي السابق لسلسلة OPPO F17 أن التشكيلة تشمل هاتفين هما F17 و F17 Pro، يمكن رؤية الهاتف مع شاشة مزدوجة الثقب للكاميرات الأمامية المزدوجة ونظام كاميرا رباعي بالخلف كما ذكرنا لكم بالأمس.

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا مع اهتمام شديد بالهواتف الذكية، اكتب في القسم الإخباري وأقوم بتحديث اسعار الموبايلات بشكل مستمر على الموقع، نحاول توفير معلومات صحيحة ومحدثة حول الأسعار والمواصفات والمعلومات المعروضة علي ريفيو بلس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى