أفضل 10

أفضل التطبيقات لإعادة نشر المحتوى على إنستغرام (2022)

قم بتنمية حسابك بطريقة سهلة بمساعدة أحد هذه التطبيقات.

تتمثل إحدى الاستراتيجيات الرئيسية لتنمية حساب إنستغرام الخاص بك في مشاركة المحتوى الذي ينشئه المستخدمين. ومع ذلك، فإن إنستغرام ليس تطبيقًا يتيح لك مشاركة المحتوى في صفحتك بسهولة. بدلاً من ذلك، يسمح لك فقط بإعادة نشر المحتوى الذي يعجبك في قصصك، والتي ستكون متاحة لمدة 24 ساعة القادمة. ومع ذلك، تعد إعادة نشر المحتوى على حسابك طريقة فعالة لاكتساب متابعين جدد. إذا قمت بذلك وقمت أيضًا بشراء متابعين إنستغرام بتسليم الفوري أو شراء لايكات إنستغرام، فيمكنك الوصول إلى أقصى حد لكل واحدة من منشوراتك. 

لحسن الحظ، أدركت العديد من شركات التكنولوجيا الحاجة إلى تطبيقات موثوقة يمكنها إعادة نشر المحتوى على إنستغرام. باستخدامهم، لن تضطر بعد الآن إلى التقاط لقطة شاشة وقصها لإعادة نشرها. ما عليك سوى فتح التطبيق وإعادة نشر الصور ومقاطع الفيديو التي تريدها بسهولة.

في هذه المقالة، سوف تكتشف التطبيقات المفضلة للأشخاص التي يمكنها إعادة نشر أي نوع من المحتوى على المنصة. بالطبع، لا تنس الإشارة لمنشئي المنشورات الأصليين وشراء متابعي إنستغرام بتسليم الفوري من stormlikes.net

1. إعادة النشر لإنستغرام – Top-likes.com

أول تطبيق يمكنك استخدامه لهذا الغرض هو Repost for Instagram. شراء لايكات انستقرام هذا تطبيق موثوق للغاية يمكنك تنزيله وتثبيته على جهازك المحمول. إنه سهل الاستخدام للغاية وسيعيد نشر المحتوى الذي يعجبك في غضون ثوانٍ. علاوة على ذلك، يمكنك اختيار نسخ النص وحتى جميع الهاشتاغات أثناء إعادة النشر. أخيرًا، يمكنك تغيير موضع ولون العلامة المائية بحيث تقترب من ذوقك. بعد ذلك، يمكنك نشرها على ملفك الشخصي وشراء مشاهدات إنستغرام لتعزيزها.

2. أخذ منشورات إنستغرام من مستخدمين آخرين – إعادة النشر لإنستغرام

التطبيق التالي الذي يمكنك استخدامه لإعادة نشر المحتوى هو Regram Posts – Repost for Instagram. من المحتمل أن يكون Regram هو أكثر تطبيقات الهاتف المحمول شيوعًا التي يمكنك تثبيتها على جهاز Android الخاص بك.

ما يميز هذه الأداة المحددة هو الوضع الليلي الذكي، وفتح إنستغرام بنقرة واحدة، والعديد من الإعدادات القابلة للتكيف. أي يمكنك تحديد الإشعارات التي ترغب في رؤيتها، مما يجعل عملية إعادة النشر أسرع بكثير. إذا قمت بشراء خدمة التوصيل الفوري لمتابعي إنستغرام، فسيشاهد الكثير من المستخدمين إعادة النشر الخاص بك وسيجلبون لك رؤية أكبر.

3. Multi Repost – Download and Repost for Instagram

التطبيق التالي في هذه القائمة هوMulti Repost – Download and Repost for Instagram. هذا التطبيق مفيد للغاية وسيصبح جزءًا أساسيًا من حياتك اليومية. إنه يبرز عن البقية في هذه القائمة لأنه يسمح لك بإعادة نشر صورة أو عدة صور أو مقاطع فيديو أو مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو.

بهذه الطريقة، لن تضطر إلى البحث عن تطبيق آخر أو قضاء الكثير من الوقت أثناء إعادة نشر أنواع متعددة من المحتوى. بمجرد أن تصبح إعادة النشر جاهزة، تذكر شراء مشاهدات إنستغرام لتحقيق أقصى استفادة منها.

4. Repost via Instant

هناك تطبيق آخر يجعل إعادة النشر أمرًا سهلاً وهو إعادة النشر عبر البحث الفوري. هذه الأداة رائعة لأنه يمكنك تنزيلها وتثبيتها على أي جهاز لديك، سواء كان جهاز iOS أو Android يدعي العديد من المبدعين أن هذه هي أفضل أداة يمكنك استخدامها لهذا الغرض.

في الواقع، تتيح لك ميزة إعادة النشر الفورية إكمال إعادة النشر من داخل إنستغرام، مما يجعل العملية سريعة جدًا. علاوة على ذلك، عندما يكون المنشور بصور متعددة، فإنه يوفر لك قائمة بالصور أو مقاطع الفيديو بحيث يمكنك اختيار الصور التي تريد إعادة نشرها. تتمثل الخطوة التالية لنجاح هذه الإستراتيجية في شراء متابعين إنستغرام بتسليم الفوري من stormlikes.net لجعل منشوراتك تصل إلى جمهور عريض.

5. Reposter for Instagram

تطبيق رائع آخر مصمم لهذا الغرض المحدد هو Reposter for Instagram. هذه أداة أخرى يمكنك تثبيتها على كل من أجهزة iOS و Android، مما يمنحك خيار تنزيلها بغض النظر عن جهازك. يأتي هذا التطبيق بميزات رائعة، مثل قائمة المنشورات التي تم نسخها مسبقًا. استخدم  Reposter for Instagram للحصول على محتوى مذهل وقم بشراء مشاهدات إنستغرام لتعزيزه.

6. Tailwind for Instagram

Tailwind عبارة عن مجموعة من برامج الكمبيوتر التي تتيح لك التحكم المطلق في حساب إنستغرام الخاص بك. على سبيل المثال، من خلال الحصول على Tailwind، ستحصل على إمكانية الوصول إلى برنامج جدولة المنشورات والقصص، والقدرة على إعادة النشر، والبحث عن الهاشتاغات والمزيد من تقنيات التسويق.

لذلك، سيقدم لك هذا التطبيق أكثر بكثير من مجرد إعادة النشر. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أنه باستخدام Tailwind، يمكنك إعادة نشر صورة واحدة أو مقطع فيديو واحد فقط في كل مرة.

7. Repost it! Save And Repost for Instagram

Repost it! Save And Repost for Instagram هو تطبيق متعدد الاستخدامات وموثوق به سيساعدك على إعادة نشر المحتوى الذي تريده في غضون ثوانٍ. تتميز هذه الأداة بطرقها المتعددة لإعادة النشر، ويمكنك العثور على منشورات داخل التطبيق أو نسخ الرابط من إنستغرام. علاوة على ذلك، يتيح لك إعادة نشر المحتوى من جدول منشوراتك وقصصك. بهذه الطريقة، لن تفوتك أي محتوى رائع يجذب المستخدمين إلى حسابك. في كلتا الحالتين، لا تتردد في شراء توصيل فوري لمتابعي إنستغرام لجعل حسابك أكثر قابلية للرؤية.

 8. Easy Repost

الاختيار الأخير لهذه القائمة هو Easy Repost، وهو تطبيق سهل الاستخدام لإعادة نشر المحتوى على إنستغرام. إنه أحد تلك التطبيقات التي يمكن تثبيتها على كل من أجهزة Android و iOS، مما يجعلها خيارًا رائعًا لكل مؤثر على إنستغرام. بصرف النظر عن إعادة النشر، يمكنك استخدام هذا التطبيق لحفظ الصور ومقاطع الفيديو على جهازك لاستخدامها في وقت لاحق. عندما تقرر أنه يتعين عليك نشر هذه الصور، يجب عليك شراء مشاهدات إنستغرام حتى تصل إلى جمهور عريض. 

باستخدام هذه التطبيقات، يمكنك إعادة نشر المحتوى الذي تم إنشاؤه من طرف المستخدمين دون بذل الكثير من الجهد. بغض النظر عما تفعله، من الضروري أن تشتري لحسابك متابعين إنستغرام بتسليم الفوري من stormlikes.net.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى