اندرويدأفضل 10ايفون و IOSتطبيقات اندرويدتطبيقات ايفون و IOS

أفضل تطبيقات الترجمة لهواتف أندرويد وآيفون بعضهم يحتاج اتصال انترنت

عندما تنتقل إلى بلد جديد للسفر، في أي رحلة عمل، تُصبح اللغة عائقًا حيويًا. يمكن أن تُصبح تطبيقات الترجمة التي سنذكرها في تلك القائمة أداة مفيدة في هذا الصدد. إنها تلغي التحدي المتمثل في إتقان لغة جديدة. ستوفر هذه التطبيقات المساعدة للتحدث والقراءة وفهم لغة غير معروفة على الفور.

أفضل مجموعة تطبيقات لترجمة الجمل والكلمات لهواتف الأندرويد والايفون

تطبيقات الترجمة هي في الواقع مهمة إلى حد كبير. إنها تساعد الناس على التواصل دون وجود مترجم بشري أو قضاء أشهر في تعلم اللغة. ولا ننسى أنها مفيدة للطلاب في دراستهم. تأتي تلك التطبيقات في جميع الأشكال والأحجام، على الرغم من أن خدمة الترجمة من Google هي الأكثر شعبية.

يجب أن يكون لديك أيضًا بعض تطبيقات الترجمة الخاصة بك. حيث أنها قد تكون مفيدة من حين لآخر وبعضها، مثل Microsoft Translate، فيما يلي أفضل تطبيقات الترجمة لكل من أندرويد وآيفون!

Dict Box

Dict Box هو قاموس ومُترجم متعدد اللغات. يدعم عشرات اللغات، بما في ذلك الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والعربية واليابانية والكورية والصينية والهندية والرومانية وغيرها.

تتضمن بعض الميزات دعمًا كاملاً دون اتصال بالإنترنت وتصحيحات الكلمات والنطق الصوتي والصور وحلول للواجبات التعليمية. التصميم لائق وسهل الاستخدام. لا يوجد حقًا شيء لا يعجبك في هذا. يتم قفل بعض الميزات في الإصدار المجاني، ولكن يتم إلغاء قفلها في الإصدار المميز.

Dict Box
Dict Box

مميزات Dict Box:-

  • لا يحتاج اتصال انترنت
  • سريع وسهل الاستخدام.
  • ترجمة النص مباشرة في متصفح الويب، وتطبيقات أخرى.
  • نطق النصوص.
  • عرض عبارات وجمل مشابهه.
  • امكانية الترجمة مباشرة من خلال الكاميرا.
  • اقتراح تصحيح للأخطاء الأملائية.
  • إمكانية تثبيت أكثر من قاموس لعدد مختلف من اللغات.
  • قواميس ويب (أكسفورد، كامبردج، ويكي، الخ).

تحميل Dict Box للأندرويد / تحميل للأيفون من هنا

Dict.cc

Dict.cc هو تطبيق قاموس متعدد اللغات ومترجم. وهو يعمل مع عشرات اللغات، بما في ذلك الفرنسية والإيطالية واللاتينية والبرتغالية والرومانية والروسية والإسبانية وغيرها. هذا هو التطبيق المُفضل لترجمة كلمة واحدة أو الترجمة الفردية بصفة عامة. ومع ذلك، إنها طريقة جيدة للترجمة بين لغتين.

dict.cc dictionary
dict.cc dictionary

يتميز التطبيق بدعم الترجمة دون الاتصال بالإنترنت والاقتراحات التلقائية والنطق الصوتي وغير ذلك الكثير. يعمل التطبيق بشكل ممتاز مع اللغات التي يدعمها. تتضمن النسخة المجانية حوالي اثنتي عشرة لغة. الإصدار المميز يأتي مع مجموعة كاملة من اللغات المدعومة ويزيل الإعلانات.

رابط تحميل أندرويد من هنا / آيفون من هنا

Dictionary Linguee

تطبيق ترجمة متعدد اللغات وشعبي وقوي. وهو يدعم عشرات اللغات. يتضمن التطبيق أيضًا واجهة مستخدم جيدة المظهر وسهلة الاستخدام. تتضمن بعض الميزات الأخرى الدعم دون اتصال بالإنترنت، ترجمة الجمل الكاملة على سبيل المثال، دعم ميزة النطق الصوتي، وأكثر من ذلك. هذا بسهولة من بين أفضل تطبيقات الترجمة متعددة اللغات على الهاتف المحمول.

قاموس Linguee
قاموس Linguee

نتمنى أن يدعم المزيد من اللغات. ومع ذلك، نحن على يقين من أن هذا التطبيق سيزيل لديك عائق عدم القدرة على الترجمة. في أي حال، هذا التطبيق مجاني تمامًا بدون إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق. إنه بالتأكيد من بين الأفضل.

رابط تحميل أندرويد من هنا / آيفون من هنا

ترجمة جوجل

Google Translate هو على الأرجح أفضل تطبيق للترجمة على الجوال. يدعم أكثر من 100 لغة عبر الإنترنت وأكثر من 50 لغة في وضع الأوفلاين. كما أنه يترجم الأشياء التي يتم تصويرها عن طريق الكاميرا مثل قوائم المطاعم أو علامات الطريق.

ترجمة جوجل
ترجمة جوجل

يدعم التطبيق أيضًا الكتابة اليدوية وإدخال الصوت وإدخال الكتابة (بوضوح). أخيرًا، يمكنه ترجمة محادثة كاملة في الوقت الفعلي إذا لزم الأمر. هذا هو المعيار المثالي لتطبيق الترجمة الذي تريده على هاتفك المحمول. إنه مجاني أيضًا بدون عمليات شراء أو إعلانات داخل التطبيق.

  • الترجمة بين أكثر من مئة لغة.
  • الترجمة الفورية عن طريق نسخ النص لتظهر الترجمة مباشرة.
  • ترجمة النصوص من خلال الكاميرا.
  • الترجمة بدون انترنت.
  • الكتابة بخط اليد

رابط تحميل الأندرويد من هنا / آيفون من هنا

Microsoft Translator

تحصل خدمة الترجمة من Google على الكثير من الحب والتقدير. ومع ذلك، فإن Microsoft Translate هو أيضًا تطبيق جيد جدًا. وهو يدعم أكثر من 60 لغة. هذا أقل من اللغات التي يدعمها مُترجم Google ولكنه لا يزال أكثر من معظم تطبيقات الترجمة الأخرى.

Microsoft Translator
Microsoft Translator

يدعم التطبيق أيضًا ترجمة المحادثات ثنائية الاتجاه (مع ما يصل إلى 100 شخص في وقت واحد)، وترجمة الأمثلة والحكم المُعقدة لغويًا، وتصحيح أخطاء النطق، ودعم Android Wear، والترجمات البديلة. إنه في الواقع تطبيق جيد جدًا بشكل مدهش. بالإضافة إلى ذلك، فهو مجاني تمامًا بدون عمليات شراء أو إعلانات داخل التطبيق. واجهة المستخدم لائقة جدا. إذا كانت خدمة الترجمة من Google تسبب لك مشكلة، فقد تكون Microsoft Translate هي الحل

رابط تحميل أندرويد من هنا / آيفون من هنا

Naver Papago هو تطبيق ترجمة من Naver، محرك بحث مشهور جدًا في كوريا الجنوبية. لا يختلف هذا التطبيق كثيرًا عن Google Translate.

على أي حال، يدعم Naver Papago الترجمة بين 13 لغة. يمكنك ترجمة النصوص والصور والصوت من خلال ترجمات في الوقت الفعلي. بالإضافة إلى ذلك، يعمل التطبيق أيضًا جيدًا في وضع عدم الاتصال، ويمكنه حتى التعرف وترجمة أشياء مختلفة مثل الكتابة اليدوية ومواقع الويب.

Naver Papago
Naver Papago

التطبيق ليس متنوعًا تمامًا مثل الترجمة من Google أو Microsoft Translate. ومع ذلك، واجهة المستخدم لطيفة وسهلة للغاية والميزات كلها تعمل بصورة جيدة.

رابط تحميل أندرويد من هنا / آيفون من هنا

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى