شروحات تقنية

افضل شركات استضافة مواقع مجانية توفر لك دومين مجاني في 2020

افضل شركات استضافة مواقع مجانية توفر لك دومين مجاني فى 2020

إذا كنت مبتديء فى عالم الإنترنت أو محترف و ترغب فى انشاء موقع مجاني بدون دفع اى تكاليف فى هذه التدوينة ستجد كافة المعلومات التى تحتاجها من اجل انشاء الموقع مع شرح كيفية الحصول على استضافة مواقع مجانية + دومين مجانى.

من اجل إنشاء موقع ويب يجب أن تمتلك حساب استضافة فى احدي شركات استضافة المواقع و تقوم بشراء دومين و من ثم تستضيف موقع على الاستضافة مع ربط الدومين بالسيرفر ليتمكن الزائر من مشاهدة موقعك و تصفحه. لمزيد حول هذا الأمر يمكنك الإطلاع على موقع استضافة ودومين و المختصص فى شرح الفكرة بأسلوب مختلف.

أما فى هذا المقال سأقوم بتوفير الوقت عليك و أقدم لك أفضل 5 شركات استضافة مواقع مجانية توفر لك حساب استضافة + دومين مجانى مع إمكانية تركيب ووردبريس

أفضل شركات الاستضافة المجانية

إليك أفضل شركات استضافة مواقع مجانية و لمعلومات جميع الشركات تقدم نفس الخدمة فلا تحتاج إلى ترتيب.

  • شركة 000webhost

واحدة من بين شركات الاستضافة المجانية التي تمكنت من أن تحظى باهتمام بالغ من قبل العملاء لما توفره من مميزات عدة والتي من أهمها النسخ الاحتياطي لمدة أسبوع وهي من الخدمات المجانية أيضا التي توفرها الشركة بالإضافة إلى خدمة Cpanel والكثير من المميزات الأخرى.

رابط الشركة من هنا

  • شركة Biz.nf

وتوفر لكم تلك الشركة أفضل أنواع الاستضافة المجانية بدون أي إعلانات سواء نصوص أو صور حيث انها تراعى أن يحصل العميل على موقع مجاني شامل وسوف تتمكن من الحصول على الدومين المجاني.

رابط الشركة من هنا

  • استضافة X10Hosting

وهي من بين شركات الاستضافة الممتازة التي توفر إلى العملاء استضافة وورد بريس مجانية إلى الجميع وتوفر الشركة استضافة بلوحة تحكم Cpanel بالإضافة إلى توفير مساحة مفتوحة دائما كما توفر الشركة تكنولوجيا متطورة إلى جميع المستخدمين..

رابط الشركة من هنا

  • شركة ويب فري هوستنج

وهي من بين شركات الاستضافة المجانية والتي توفر خدمة الاستضافة بدون إعلانات كما أنها تضمن لكم الكثير من العروض الأخرى والتي من بينها إمكانية ترقية الحساب ولكن يظل هناك عيوب في تلك الشركة والتي من بينها عدم إمكانية تنصيب المواقع التجارية بشكل مجاني ويجب التحويل على الخطوط المدفوعة للحصول على تلك الميزة.

رابط الشركة من هنا

  • شركة awardspace

من بين أفضل شركات الاستضافة المجانية ولتي تضمن إلى جميع المستخدمين الحصول على الاستضافة المجانية بنسبة تصل إلى 100%، ومن خلال تلك الشركة يتمكن العملاء من إنشاء موقع ووردبريس خلال فترة زمنية بسيطة جدا، وعلى الرغم من ذلك فهي تتضمن بعض العيوب والتي من بينها قلة مساحة التخزين ومن الصعب الحصول على مساحة مفتوحة مدى الحياة.

رابط الشركة من هنا

الفرق بين الاستضافة المجانية والاستضافة مدفوعة الأجر

يبحث الكثير من العملاء عن المعلومات التي تهمه عند التخطيط لشراء استضافة جديدة للموقع أو المدونة الخاصة به، ومن الممكن الاستفادة من المقارنة التالية عند اختيار نوعية الاستضافة الخاصة بك.

مقالات ذات صلة :-

  • في حالة اختيار الاستضافة مدفوعة الأجر سوف تتمكن من الحصول على مساحة تخزينية كبيرة بالمقارنة بالمساحة التي تحصل عليها عند اختيار الاستضافة المجانية.
  • الزيارات المتوفرة من خلال الاستضافة المجانية قليلة بالمقارنة بالزيارات الخاصة بالاستضافة المدفوعة.
  • كما أن لوحة التحكم في الاستضافة Cpanel بالنسبة للاستضافة المجانية سوف تكون محدودة جدا بالمقارنة بالاستضافة المدفوعة.
  • الاستضافة المجانية لن تسمح لك بتركيب العديد من الاسكريبتات وسوف تجبرك على استخدام قالب جاهز على عكس الإستضافة المدفوعة.
  • كما أن الأمن والحماية من العوامل التي لن تجدها في الاستضافة المجانية بالمقارنة بالاستضافة المدفوعة وحساب الشخص دائما ما يعرض إلى الغلق في حالة الاستضافة المجانية.

لذا على كل شخص أن يقوم بتحديد الاحتياجات الخاصة به اولا في شركات الاستضافة حتى يتمكن من أختيار النوعية التي تتناسب معة.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

تعليق واحد

  1. لو سمحت انا معايا تبلت هواوي T1_701u فجأه ملقتش الصور والفيديوهات ودخلت التخزين لقيت مساحتهم 229 م.ب بس مفيش حاجه باينه ولا بياخد اسكرين ولا بيحفظ صور ولا الصور الي بتتبعت بتنزل والفيديوهات برضو وكان عندي حجات كتير مهمه مش عارفه اعمل ايه ممكن حل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى