اخبار

أفضل ساعات هواوي الذكية 2022

تتواجد شركة هواوي المصنعة للهواتف الذكية أيضًا في السوق للساعات المتصلة وحتى أجهزة استشعار النشاط. تقدم العلامة التجارية الصينية بالتالي العديد من الساعات ، ضمن أنظمة تشغيل LiteOS أو HarmonyOS، والتي اخترنا منها أفضل الموديلات هنا. لا تفوت فرصة الحصول على كوبونات هواوي يمكن ارتداؤها للاستفادة تخفيضات مغرية.

  1. هواوي واتش فيت:
هواوي واتش فيت
هواوي واتش فيت

شاشة هواوي واتش فيت ذات نوعية جيدة. انها شاشة Oled ، توفر قطرا يبلغ 1.64 بوصة ويعرض بدقة 280 × 456 بكسل لدقة 326 نقطة في البوصة. إنه يوفر إمكانية قراءة ممتازة خلال النهار، حتى في ضوء الشمس المباشر، بفضل أقصى سطوع عالٍ وانعكاس منخفض جدًا.\

من ناحية أخرى، يظل الحد الأدنى لسطوع الشاشة مرتفعًا جدًا. وبالتالي، ليس من المستحيل أن تنبهر باللوحة ، إذا كنت ترتدي واتش فيت في منتصف الليل. للتغلب على هذه المشكلة، من الممكن دائمًا تنشيط وضع “عدم الإزعاج”.

بالنسبة للباقي ، فإن علبة واتش فيت (46 × 30 × 10.7 مم) مصنوعة من البلاستيك ، وكذلك الزر الجانبي. يتم وضع جهاز مراقبة معدل ضربات القلب والأقطاب الكهربائية اللازمة لإعادة الشحن في الخلف ولا يتم الشعور بها على الإطلاق على المعصم. لا يسبب حزام السيليكون أي تهيج بأي شكل من الأشكال، حتى عندما يكون مبللاً. ساعة واتش فيت مقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا. هذا يعني أنه من الممكن ارتداؤها على المعصم أثناء جلسة السباحة الترفيهية.

  1. هواوي واتش جي تي 2 برو:
هواوي واتش جي تي 2 برو
هواوي واتش جي تي 2 برو

تواصل هواوي إغراق السوق بساعاتها الذكية. بعد بضعة أشهر من واتش جي تي 2e ، وبعد أسابيع قليلة من واتش فيت، حان دور واتش جي تي 2 برو. يشتمل هذا الطراز الجديد في علبة التيتانيوم الجديدة على بعض ميزات الواجهة الجديدة التي تم تقديمها مع واتش فيت. مع هذا الطموح دائمًا لتقديم أفضل الأجهزة في السوق بأفضل سعر.

تتبع واتش جي تي 2 برو الخطوط الرئيسية لطرازات هواوي السابقة، وهي الهيكل الدائري والأزرار الانضغاطية وشكل الساعة التقليدية. تتم الآن إضافة علبة من التيتانيوم وقرص من الياقوت. هذا يعزز التشابه مع الساعات الميكانيكية. لذلك نواجه نموذجًا متصلًا بتشطيبات جميلة. في الخلف نجد جهاز مراقبة معدل ضربات القلب في نمو طفيف لا يزعج المعصم على الإطلاق.

  1. هواوي واتش جي تي 2e:
هواوي واتش جي تي 2e
هواوي واتش جي تي 2e

من خلال واتش جي تي 2e، تقدم هواوي مجموعة متنوعة من واتش جي تي 2 الموجهة بالكامل نحو الاستخدام الرياضي، من السوار إلى الواجهة من خلال مستشعراتها الرائعة. بالإضافة إلى ذلك، يتم تحسين الساعة. كما أنه يسهل الوصول إليها من الناحية المالية.

بالنسبة إلى واتش جي تي 2e ، تقوم هواوي بتغيير تصميمها قليلاً. نحن نواجه ساعة متصلة أكثر تقريبًا من واتش جي تي 2. الأزرار الجانبية البلاستيكية أكثر سرية. خلاف ذلك، تم استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ والعلبة البلاستيكية بشكل جيد. ربما تكون تكون أكبر قليلاً (53 × 46.8 × 10.8 مم) وأثقل (42 جم) من الإصدار القياسي (45.9 × 45.9 × 10.7 مم و 41 جم). ومع ذلك ، تظل ساعة رياضية وذكية مميزة ومبتكرة من هواوي.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى