افضل 10

افضل الجوالات لعام 2019

لقد ولت الأيام التي كان فيها امتلاك هاتف ذكي يعتبر ترفًا. اليوم، هناك بعض الهواتف الذكية التي يمكن أن تلبي احتياجات أى شخص.

في حين أن بعض الشركات المصنعة، مثل شركة أبل، لا تزال تقدم هواتفها المحمولة بسعر مرتفع، إلا أن العديد من الشركات الأخرى لديها هواتف ذكية بأسعار مناسبة. ما يجعل الأمر مثير للاهتمام هو أن بعض الأجهزة منخفضة ومتوسطة التكلفة لديها مواصفات جيدة على الأقل أو قريبة جدا من نظيراتها الراقية.

الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد هي الأكثر طلبًا اليوم متبوعة بأجهزة ايفون. هناك العديد من الخيارات المتاحة لك لاتخاذ قرار بشأن ما هو الأفضل بالنسبة لك. تحاول هذه القائمة مساعدة المقبلين على شراء هاتف ذكي على اتخاذ قرار عقلاني. بدون مزيد من اللغط، دعنا نرى بعضًا من أفضل الهواتف الذكية المناسبة للميزانية.

1- بلو ار 2 بلاس ثنائي الشريحة

 Blu R2 Plus
Blu R2 Plus

يتميز Blu R2 Plus بشاشة زجاج منحنية 5.5 بوصة، مع دقة وضوح تبلغ (720 × 1080) بيكسل. يتم تغليف الهاتف في غلاف معدني.

يتميز بكاميرا 13 ميجابيكسل مع فلاش للكاميراتين الأمامية والخلفية. يضمن لك مستشعر بصمة الإصبع الأمان الكامل. تتوافق الوحدة مع شبكات GSM مثل شبكات Straight Talk و AT & T و MetroPCS و T-Mobile و Cricket.

يأتي الهاتف مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 3 جيجا بايت وذاكرة داخلية بسعة 32 جيجا بايت يمكن توسيعها إلى 64 جيجا بايت مع بطاقة Micro SD. كما أنه يأتي مدمجًا بمعالج MediaTek ثماني النواة بسرعة 1.3 جيجاهرتز ومعالج الرسومات Mali T720. يعمل بنظام التشغيل Android 7.0 Nougat. كما أن لديه بطارية Li-polymer غير قابلة للازالة بسعة 3000 مللي أمبير. يتوفر بألوان (الأسود والذهبي والفضي).

من يناسبه هاتف Blu R2 Plus؟

  • جهاز Blu مثالي للأشخاص الذين يرغبون في جوال أنيق نظرًا لجسمه المعدني الممتاز.
  • تجعل الألوان الزاهية والتباين العالي الجوال خيارًا جيدًا لأولئك الذين لا يريدون أي تنازل عن جودة الصورة.

2- سامسونج جلاكسي جي 7 برايم

 سامسونج جلاكسي جي 7 برايم
سامسونج جلاكسي جي 7 برايم

يتميز J7 بشاشة 5.5 بوصة، مع دقة وضوح تبلغ (1080 × 1920) بيكسل. تشتمل الشاشة على زجاج Corning Gorilla لحمايتها من الخدوش.

يأتي الجهاز مزودًا بجسم معدني بالكامل ومستشعر بصمة. كما أنه يحتوي على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل مع وجود فلاش في الكاميراتين. يدعم اتصال 3G ويتوافق مع شبكات GSM فقط مثل AT & T و MetroPCS و T-Mobile.

يشتمل الهاتف الذكي ثنائي الشريحة على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 3 جيجابايت مع ذاكرة داخلية بسعة 32 جيجابايت يمكن تحسينها إلى 256 جيجابايت مع بطاقة Micro SD. يحتوي الجهاز على معالج Exexos 7870 ثماني النواة بسرعة 1.6 جيجا هرتز، ومعالج رسوم Mali-T830MP2. يأتي مع نظام التشغيل Android 6.0.1 Marshmallow OS مثبت مسبقًا. يتوفر بألوان (الأسود والأزرق والوردي والذهبي), كما ان فرصتك فى الحصول على خصم كبير هى دائما افضل عند شراء هذه الفئات الاقل حيث يمكنك ان تجد صفقات مميزة عليه هذا بالاضافة الى التوفير الذى ستحصل عليه عند استخدام كوبون خصم سوق كوم.

من يناسبه هاتف سامسونج جلاكسي جي 7 برايم؟

  • يعتبر مناسبًا للأشخاص الذين يحتفظوا بالهاتف في جيوبهم إلى جانب الأقلام والمفاتيح وما شابه ذلك لأن زجاج Corning سيجعل الشاشة مقاومة للخدش.
  • تعمل فتحة بطاقة الذاكرة المخصصة على جعل الهاتف الذكي مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في استخدام بطاقتي SIM وبطاقة الذاكرة في نفس الوقت.

3- هواوي ميت 10 لايت

Huawei mate 10 Lite
Huawei mate 10 Lite

يشتمل Huawei mate 10 Lite على شاشة IPS LCD بقياس 5.9 بوصة ودقة وضوح تبلغ (1080 × 2160) بكسل. يحتوي الجهاز على كاميرا أساسية بدقة 16 ميجابيكسل، وكاميرا بدقة 13 ميجابكسل في المقدمة. تحتوي وحدة SIM المزدوجة على فتحتين لإدخال بطاقتي SIM نانو. ومع ذلك، فإن إحدى الفتحات تتضاعف كفتحة لبطاقة الذاكرة. يوفر الهاتف التوافق مع معظم شبكات GSM. وهو يدعم خيارات اتصال متعددة مثل Wi-Fi ، 3G، 4G، USB OTG ، GPS ، NFC و Bluetooth. يشتمل ميت 10 لايت على العديد من المستشعرات مثل جيروسكوب، ومستشعر بصمات الأصابع، ومقياس التسارع، ومستشعر الإضاءة المحيطة ومستشعر القرب.

 

يأتي مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت وذاكرة داخلية بسعة 64 جيجابايت يمكن تمديدها إلى 256 جيجا بايت. يضم معالج Hi-Silicon Kirin 659 ثماني النواة بقوة 1.76 جيجاهرتز. يأتي مزودًا بنظام التشغيل Android 7.0 Nougat، كما أنه مدمج مع واجهة Huawei EMUI 5.1 الخاصة بالشركة المصنّعة. يعمل الجهاز باستخدام بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 3340 ميللي أمبير وتدوم لمدة يومين تقريبًا عند الشحن الكامل. يتوفر بألوان (الأزرق الشفاف والجرافيت الأسود والذهبي).

من يناسبه هاتف Huawei mate 10 Lite؟

  • يعتبر خيارًا رائعًا لمحبي الأفلام والألعاب بسبب حجم الشاشة الكبير مع وضوحها الممتاز وزوايا المشاهدة العريضة.
  • ذاكرة الوصول العشوائي 4 جيجابايت تجعله مثاليًا لأولئك الذين يستخدمون العديد من التطبيقات ويريدون تجربة سلسة.

4- نوكيا 6

Nokia 6
Nokia 6

يحتوي هذا الهاتف الذكي من نوكيا على شاشة عرض IPS Full HD بحجم 5.5 بوصة. يشتمل على كاميرا أساسية بدقة 16 ميجابيكسل وكاميرا بدقة 8 ميجابكسل في المقدمة. كل من الكاميرات تدعم خاصية التركيز التلقائي، في حين أن الكاميرا الخلفية تدعم الكشف عن الوجه والتصوير السريع.

يحتوي الجهاز ثنائي الشريحة على مضخم صوت بحجم 7.2 وات ومكبرا صوت يعملان على توفير صوت عميق وعالٍ مع تأثير Dolby Atmos. إنه مصنوع من من الألومنيوم المؤكسد ويتميز بحواف متلألئة من الألماس اللامع والمصقول لتزويده بلمسة نهائية متميزة. كما أنه يحتوي على تطبيقات امازون المثبتة مسبقًا.

يأتي مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 3 جيجابايت وذاكرة داخلية بسعة 32 جيجابايت يمكن زيادتها إلى 256 جيجابايت. يضم معالج سنابدراجون 430 ثماني النواة. كما أنه تأتي بنظام التشغيل Android 7.1 Nougat OS الذي تم تحميله مسبقًا ويتم دمجه مع ماسح ضوئي يحمل بصمة أصابع. يتوفر بألوان ( النحاسي والأسود والفضي والأزرق).

من يناسبه هاتف نوكيا 6؟

  • يلبي هذا الجوال احتياجات عشاق الأفلام حيث أنه يوفر زوايا مشاهدة واسعة وجودة صوت لا مثيل لها مع مكبرات الصوت.
  • الجوال مثالي لأولئك الذين يرغبون في الحصول على مزايا مثل Split Screen لتعدد المهام و Doze Android لتوفير عمر البطارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق