أفضل 10

أفضل جرابات وأغطية حماية لهاتف Galaxy S22 Ultra – مظهر رائع وحماية أكيدة

يعتبر هاتف Samsung Galaxy S22 Ultra أحد أهم وأفضل الهواتف الذكية التي تم إطلاقها من سامسونج وذلك لأنه يعتبر مزيج بين سلسلتي الشركة الرائدتين Galaxy S و Galaxy Note.

جاء الهاتف الجديد بمميزات وتقنيات ثورية ويتمتع بتصميم أنيق وفريد من نوعه ويحتوي على فتحة مخصصة لقلم S-Pen وهي الميزة التي لطالما افتقدتها عائلة Galaxy S.

ولكن مثله مثل جميع الهواتف الرائدة الأخرى فهو يُباع بتكلفة باهظة نظراً لكم التقنيات وعتاد الهاردوير الاحترافي الذي يحتوي عليه. ولأننا بالطبع لسنا قادرين على شراء واحد كل يوم، فمن الضروري أن نهتم بالحفاظ عليه وحمايته من الكوارث والحوادث العرضية والأخطاء الغير مقصودة التي يمكن أن تتسبب في تلفه دون قصد.

بالطبع حماية الهاتف لن تكون إلا بواسطة أفضل الجرابات وحالات الحماية والأخبار السارة هي أن هناك العديد من الجرابات النحيفة وخفيفة الوزن التي يمكنك شرائها وستجد عدد لا حصر له من الأشكال والخيارات المختلفة التي تلاقي اهتمامك وتتماشى مع ذوقك الرفيع. ولكن لا داعي أن تثقل كاهلك بعناء البحث عنها لأننا في هذا المقال سوف نعرفكم على أفضل جرابات وحالات الحالية المتوفرة لهاتف Samsung Galaxy S22 Ultra.

قد يهمك أيضاً: افضل جرابات ايفون 13 – جرابات وأغطية حماية لموبايلات ايفون 13 بتصميمات روعه.

1- OtterBox Defender Series for Galaxy S22 Ultra

OtterBox Defender Series for Galaxy S22 Ultra

بالطبع أنت أنفقت الكثير من المال على هاتف Galaxy S22 Ultra وبالتالي من المفترض ألا تبخل عليه بحافظة متينة وقوية قادرة على حمايته من الصدمات والسقطات الغير مقصودة والأخطاء التي يمكن أن تتسبب في تلفه.

تعتبر جرابات OtterBox Defender من أفضل الجرابات المتوفرة لهاتف Galaxy S22 Ultra لأنها قوية ومتينة وعلى الرغم من ارتفاع سعرها بعض الشيء إلا أنها قيمة وتستحق كل المال الذي تدفعه من أجلها.

الجراب مصمم بواسطة مجموعة متعددة من الطبقات الجلدية التي من شأنها حماية الهاتف من حوادث السقوط والخدوش. أيضاً ستلاحظ حواف الجراب المرتفعة أعلى من الشاشة والكاميرا الخلفية لكي تضمن لك توفير أفضل حماية ممكنة وشاملة للهاتف. على الرغم من أن هذا الجراب قوي وضخم للغاية إلا أنه يدعم الشحن اللاسلكي ومتوفر باللون البنفسجي والأزرق والأرجواني.

المميز في الجراب أنه يحتوي على حزام خلفي يساعدك على الاستمتاع بمشاهدة المحتوى كالأفلام ومقاطع فيديو يوتيوب بسهولة دون أن تشعر بالتعب من حمل الهاتف خاصة وأن الهاتف وزنه ثقيل بعض الشيء. رابط الشراء على موقع أمازون

يمكنك أيضًا الاطلاع على افضل موبايلات سامسونج في 2022، موبايلات سامسونج المميزة في الفئة الاقتصادية والفئة المتوسطة والرائدة.

2- Samsung Galaxy S22 Ultra Leather Cover

Samsung Galaxy S22 Ultra Leather Cover

لو أردت رأيي الشخصي فسوف أؤكد لك أن هذا الجراب هو واحد من أفضل حالات الحماية لهاتف Samsung Galaxy S22 Ultra ولسبب واضح، فهو يوفر عامل الأناقة من حيث الشكل والمظهر ولكنه في نفس الوقت يضمن لك أفضل حماية ممكنة للهاتف.

مع اغطية الحماية Leather Cover ستشعر أنه مجرد طبقة إضافية من الفخامة والأناقة التي لديها القدرة على حماية الهاتف من الخدوش والصدمات والسقوط وأي من الكوارث المحتملة.

هذا هو الغطاء الجلدي الأمثل لأنه مصمم من أجل احتضان جميع الزوايا والمنحنيات في الهاتف لضمان حمايتها بشل أكيد ولكن الأمر المميز في هذا الجراب أنه نحيف للغاية ولا يزيد أي وزن على وزن الهاتف وستجد الفتحات الخلفية دقيقة للغاية من أجل احتضان مجموعة العدسات دون أن تكون بارزة. رابط الشراء على موقع أمازون

3- Spigen Thin Fit for Galaxy S22 Ultra Case

Spigen Thin Fit for Galaxy S22 Ultra Case

تحاول حافظة Spigen Thin Fit أن تجعل مظهر هاتف Galaxy S22 Ultra يبدو رائعاً وهذا يظهر بوضوح من خلال مظهرها الأنيق ووزنها الخفيف فهي بسيطة وأنيقة وخفيفة للغاية. وبالتالي فهي توفر مظهر وملمس أكثر من رائع. ستلاحظ أن فتحات الكاميرا الخلفية الدقيقة تجعل الهاتف يبدو مميزاً لأنها تأتي على شكل حرف P وهي مختلفة تماماً عن جميع الجرابات الأخرى البسيطة.

فقط وجب التنويه على أن هذا الجراب مصنوع من البولي كربونات وبالتالي فهو يوفر ظهر قوي ومتين وصلب ولديه حواف TPU وتقنية Air Cushion التي تضمن لك حماية الهاتف من السقوط والخدوش.

ستلاحظ أن حواف جراب Spigen Thin Fit for تحاول حماية الشاشة والكاميرا من الخدوش والتجريح والسقوط لأنها بارزة قليلاً ومع ذلك فهذا الجراب متوافق مع الشحن اللاسلكي. رابط الشراء على موقع أمازون

4- TORRO Leather Galaxy S22 Ultra Case

TORRO Leather Galaxy S22 Ultra Case

على الرغم من وجود العديد من الجرابات وحالات الحماية الجلدية المميزة لهاتف Galaxy S22 Ultra إلا أنها وببساطة شديدة ليست بنفس جودة وقوة صلابة جراب TORRO.

تصنع الشركة اكسسوارات جلدية على أعلى قدر من الجودة والفخامة ومع ذلك فهي ليست باهظة الثمن على عكس جرابات الشركات الأخرى.

غطاء الحماية TORRO Leather مصنوع يدوياً من الجلد الطبيعي الأصلي وستلاحظ أن كل شيء في هذا الجراب يوحي بالقوة والفخامة سواء من حيث الشكل والمظهر أو الملمس أو حتى الرائحة التي تفوح منه.

يحتوي الجراب على مادة TPU عند الحواف لضمان حماية الهاتف من السقوط والخدوش ولديه مشبك مغناطيسي وثلاث فتحات إضافية للبطاقات الإلكترونية الخاصة بك وفتحة كبيرة للإيصالات أو النقود الورقية. رابط الشراء على موقع أمازون

5- Spigen Ultra Hybrid for Galaxy S22 Ultra 5G

Spigen Ultra Hybrid for Galaxy S22 Ultra 5G

إذا كنت تريد أن تتظاهر أمام أصدقائك بامتلاكك هاتف رائع باهظ الثمن مثل هاتف Galaxy S22 Ultra ولكنك تخشى من أن يتعرض للتلف أو السقوط والكسر دون قصد منك فيجب أن تشتري الجراب الشفاف الأكثر من مثالي لهذا الموقف Spigen Ultra Hybrid والذي يضمن لك حماية أنيقة وصلبة للغاية.

هذا الجراب شفاف وبالتالي سيظهر لون هاتفك من خلاله بسهولة شديدة ولكن غطاء الحماية Spigen Ultra Hybrid for يوفر أيضًا عامل الأمان والصلابة والقوة من أجل حماية الهاتف من الأخطاء الغير مقصودة.

Spigen Ultra Hybrid for مصنوع من البولي كربونات على الرغم من أنه شفاف تماماً وهي ميزة نادرة في الجرابات الشفافة هذه الأيام ولديه مصد TPU وتقنية الوسادة الهوائية وخفيفة للغاية من حيث الوزن ولكنها ليست رخيصة من حيث الجودة. رابط الشراء على موقع أمازون

6- ESR Galaxy S22 Ultra Metal Kickstand Case

ESR Galaxy S22 Ultra Metal Kickstand Case

هاتف Galaxy S22 Ultra يحتوي على شاشة عملاقة عبارة عن لوحة عرض ديناميكية AMOLED 2x تجعل من مشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو تجربة ممتعة بشكل منقطع النظير ولكن هذا في حالة واحدة وهذه الحالة هي إذا قمت بشراء جراب ذو مسند مثل جراب ESR Galaxy S22 Ultra Metal Kickstand Case الذي يوفر دعماً قوياً من خلال المسند الذي يحتوي عليه لهاتف ضخم مثل هاتف Galaxy S22 Ultra.

هذا المسند سوف يفيدك في حالات عديدة والتي من بينها مشاهدة الأفلام المفضلة وتثبيت الهاتف على الطاولة أو المكتب أمامك بسهولة شديدة.

أيضاً نظراً لكونه جراب شفاف فهو يحافظ على ظهور مظهر هاتفك الرائع بين أصدقائك. رابط الشراء على موقع أمازون

7- Spigen Galaxy S22 Ultra 5G Case Slim Armor CS

Spigen Galaxy S22 Ultra 5G Case Slim Armor CS

مثل بعض الجرابات النادرة ذات الجودة العالية يوفر جراب Spigen Slim Armor CS القدرة على حماية هاتفك من السقوط والخدوش ولكنه يحتوي على جراب للبطاقات أيضاً ومع هذا فسوف تشعر أن هذا الجراب خفيف جداً من حيث الوزن وسُمكه نحيف للغاية بحيث يكون من السهل الاحتفاظ به في جيبك الخلفي دون أن تشعر بأي ألم أو ضرر.

الفتحة الخلفية في Spigen Slim Armor CS تسمح لك بإضافة بطاقتين والعديد من الملاحظات الكتابية وبالتالي فهو مثالي للأشخاص الذين يتنقلون ويسافرون كثيراً. يتمتع الجراب بتقنية TPU التي تؤهله لكي يكون مقاوم للصدمات مع غطاء مصنوع من البولي كربونات فهو يضمن لك أفضل قدر من الحماية الأكيدة. رابط الشراء على موقع أمازون

اقرأ أيضاً: أفضل 10 شواحن للهواتف الذكية (Anker وAUKEY وSamsung) وغيرهم

الخلاصة:-

هذه كانت قائمتنا المختارة لأفضل الحافظات والجرابات وحالات الحماية المميزة لهاتف Galaxy S22 Ultra ومن المؤكد اختيارك لأي منها سيكون اختيار غاية في الذكاء لحماية هاتفك. سنحاول تحديث المقال أيضاً في المستقبل بأفضل الجرابات التي نوصي باستخدامها مع الهاتف.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ سنوات وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى