برامج

تحميل برنامج Cafe English لتعليم اللغة الانجليزية

Cafe English هو برنامج إصدار تجريبي رائع متاح فقط لنظام التشغيل Windows، وهو جزء من فئة برامج العلوم والتعليم مع فئة فرعية اللغة والترجمة وقد تم إنشاؤه بواسطة شركة Itbix.

يساعد برنامج كافيه إنجلش الطلاب من خلفيات لغوية أخرى على تطوير مهارات اللغة الإنجليزية للنجاح في المدرسة وبعد التخرج. يتم ذلك من التحدث بلغة إنجليزية أكاديمية احترافية. التفاهم بين الثقافات هو هدف مهم آخر لمصممي برنامج كافيه إنجلش.

تعلم اللغة الإنجليزية من خلال برنامج كافيه انجلش

يقدم كافيه انجلش الدعم للتطوير المتزامن لإتقان اللغة الإنجليزية ومفاهيم مجال المحتوى في اللغة الإنجليزية لجميع المستخدمين الذين لغتهم الأم غير الإنجليزية، من خلال تبادل الأحاديث والنقاشات لمساعدتك على تعلم اللغة الإنجليزية.

تابع أيضًا: أفضل مواقع ترجمة الصور اونلاين بدون برامج

البرنامج يحتوي على دروس وشروحات في جميع مجالات اللغة، مع اللغة الإنجليزية كوسيلة أساسية للتواصل.

يساعد Cafe English المستخدمين على تحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية، وبناء المعرفة الأكاديمية، والقدرة على القيام بنقاشات ودردشات جميعها باللغة الإنجليزية.

مميزات Café English

يعد Cafe English برنامجًا خفيفًا نسبيًا ولن يتطلب مساحة خالية أكبر من معظم البرامج في فئة برامج العلوم والتعليم. إنه برنامج يتم تنزيله في الغالب في دول مثل مصر والهند وتركيا، ومنذ أن تم تقديم البرنامج في عام 2015، تمكن من تحقيق ما يزيد عن 50 ألف تحميل حتى الان.

الجدير بالذكر أن هذا البرنامج متاح للمستخدمين الذين لديهم نظام التشغيل Windows 98 وما إلى أعلى، وهو متوفر باللغة الإنجليزية فقط.

يحتوي هذا البرنامج الضخم على 40 فصلاً يركز كل فصل على جزء معين من حياتك اليومية. يتم عرض محتوى وسائط متعددة غني مع الكثير من الصوتيات والفيديوهات التعليمية لتمنحك الكثير من الاستفادة والاستماع والتحدث. أنواع تمارين متعددة لإبقائك منخرطًا في التعلم.

تحميل برنامج Cafe English

يمكنكم تحميل برنامج كافيه انجلش من خلال ذلك الرابط، الجدير بالذكر أن البرنامج صغير الحجم ويمتاز بالبساطة والسهولة فيما يخص واجهة المستخدم مما يعود أثره على المستخدمين إيجابيًا فيما يخص تسهيل رغبتهم في تعلم اللغة الإنجليزية التي أصبحت ركنًا أساسيًا في المجتمع في الوقت الحالي لأنها هي اللغة الأم التي يتحدث بها أغلب سكان العالم تقريبًا وتُدرس بها جميع العلوم والثقافات.

لذا إذا أردت تعلم اللغة الإنجليزية بالشكل الصحيح والإلمام بجميع القواعد النحوية، عليك ببرنامج كافيه إنجلش، أما إذا لم تجده البرنامج المناسب لك، فيمكنك إلغاء تثبيته بسهولة من خلال الخطوات المذكورة بالأسفل.

كيف يتم إلغاء تثبيت البرنامج؟

كيف أقوم بإلغاء تثبيت Cafe English في نظام التشغيل Windows Vista / 7 / 8 / 10؟

  • انقر فوق “ابدأ”
  • انقر فوق “لوحة التحكم”
  • ضمن البرامج ، انقر فوق ارتباط إلغاء تثبيت البرنامج.
  • حدد “Cafe English” وانقر بزر الماوس الأيمن ، ثم حدد Uninstall / Change.
  • انقر فوق “نعم” لتأكيد الإزالة.

كيف أقوم بإلغاء التثبيت على نظام التشغيل Windows XP؟

  • انقر فوق “ابدأ”
  • انقر فوق “لوحة التحكم”
  • انقر فوق رمز إضافة أو إزالة البرامج.
  • انقر فوق “Cafe English” ، ثم انقر فوق “إزالة / إلغاء التثبيت”.
  • انقر فوق “نعم” لتأكيد الإزالة.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى