اخبار

صور أغطية الحماية لهواتف سامسونج جالكسي اس 20 المقبلة والأسعار الرسمية

تم نشر قائمة لأغطية هواتف سامسونج القادمة ضمن سلسلة Galaxy S20 على متجر التجزئة عبر الإنترنت MobileFun في المملكة المتحدة. هناك أغطية تتراوح اسعارها بين 17.99 جنيهًا إسترلينيًا و 59.99 جنيهًا إسترلينيًا بألوان مختلفة.

هناك ثلاثة طرز من هواتف سامسونج القادمة وهما: S20 و S20 Plus و S20 Ultra. لم نشاهد هواتف من سامسونج ضمن هذة السلسلة تحت أسم “Ultra” من قبل ولكن يبدو ان الشركة تعمل علي اضافة العديد من التغييرات الجديدة ضمن سلسلة S.

وإليكم صور أغطية الحماية لهواتف جالكسى اس 20 القادمة:-

هناك العديد من خيارات الألوان الأخري بما في ذلك الأسود والأبيض والرمادي والوردي والفضي والأحمر والأزرق الداكن في بعض الموديلات. ومع ذلك، فإن لون Sky Blue يعد جديد في أغطية الـ Clear View التي تقدمها الشركة،

علي كل حال، لم يتبقي سوي يومين فقط علي حدث سامسونج لكشف النقاب عن تشكيلة هواتفها الرائدة لعام 2020، بمجرد الأنتهاء من عرض الحدث في 11 فبراير سوف نوفر لكم جميع المعلومات ومواصفات الثلاث هواتف وأهم المميزات الجديدة التي اضافتها سامسونج بالأضافة إلي جميع المعلومات حول هذة التشكيلة علي ريفيو بلس.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى