تسريبات

iPhone SE 2 سيتم تزويده بهوائي LCP ونفس معالج ايفون 11 برو ماكس

تُشير التوقعات أنه منذ اقتراب وصول الربع الأول من عام 2020، بدأت التسريبات حول مواصفات iPhone SE 2 تظهر على مراحل، يعد ايفون SE 2 الجيل الثاني من فئتة.

تشير العديد من التقارير فى الفترة الأخيرة انه سوف يأتي بتحديثات ملحوظة مثل مجموعة شرائح A13 Bionic و3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، بجانب تصميم مُشابه لنظيره الموجود في iPhone 8.

أصدر مينغ تشي كو، محلل أبل الشهير المزيد من التوقعات لهاتف آبل القادم الذي سيندرج ضمن الفئة الاقتصادية وآخرها هو أنه سيتضمن هوائي Liquid Crystal Polymer (LCP) والذي من المتوقع أن يوفر اتصال شبكة مُحسّن.

LCP عبارة عن مادة عضوية مرنة ذات تمدد حراري منخفض وفقدان أدنى للتردد، مما يجعلها مكونًا ملائمًا للهوائيات اللاسلكية. كما أنه يحتوي على خامات قوية ومقاوم للحرائق.

في الماضي، تم استخدام تلك المادة في بناء مجموعة واسعة من المنتجات التي تتراوح من أجهزة استشعار السيارة إلى برامج تشغيل السماعات والكابلات البصرية. وفقا لما قالة Kuo، ستزود شركة Murata اليابانية، هوائيات LCP الجديدة لشركة آبل.

يشاع أن iPhone SE 2 سيبدأ سعره من 399 دولارًا لطراز 64 جيجابايت، وسيأتي بخيارات اللون الرمادي والفضي والأحمر. تتوقع التقديرات المبكرة لشركة آبل شحن ما يصل إلى 30 مليون وحدة بحلول نهاية عام 2020.

الجدير بالذكر ان الهاتف الذي تعمل ابل على تقديمة قريبًا، متوقع أن يحمل نفس المعالج المستخدم في هواتف آيفون 11 برو ماكس وايفون 11 الطراز القياسي مع الحفاظ على تقديم SE2020 بتكلفة سعرية متوسطة.

المصدر.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى