اخبار

سامسونج جالكسي A21s قريبًا بمعالج Exynos نراة لأول مرة من Samsung

هذا هو أكبر تسربب لـ هاتف سامسونج القادم Galaxy A21s حتى الآن، ويضم مواصفات متوسطة ضمن الفئة السعرية منخفضة التكلفة

Galaxy A21s هو هاتف متوسط ​​المدى قادم قريباً من Samsung. ظهر الهاتف في الأخبار مؤخرًا ولكن لم يتم إطلاقه رسميًا بعد. ظهر تسريب جديد يتضمن المواصفات والإصدارات الرسمية للجهاز. يكشف التسريب أيضًا أن جوال Samsung الجديد سيأتي مع مجموعة شرائح Exynos جديدة تمامًا.

Galaxy A21s – تفاصيل الهاتف

أفادت العديد من التقارير أن Galaxy A21s سيأتي مع مجموعة شرائح جديدة تسمى Exynos 850. ويقال أن المعالج ثمانية نوى وسرعة قدرها 2.0 جيجا هرتز ولكن ورقة المواصفات الكاملة غير معروفة بعد.

ستقوم Samsung بإقران مجموعة الشرائح مع 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وستوفر متغيران من الهاتف يختلفان فقط من حيث وحدة التخزين، المتغير الأول 32 جيجابايت والثاني 64GB سعة تخزينية، كلا الطرازين يدعمان تركيب شريحتين اتصال وذاكرة قابلة للتوسيع من خلال بطاقة مايكرو SD.

سيحمل Galaxy A21s شاشة مقاس 6.5 بوصة بدقة 1600 × 720. يأتي بتصميم الشاشة الكاملة، تحتوي الشاشة على ثقب في الزاوية العلوية اليسرى يحوي بداخله كاميرا السيلفي. الشاشة عبارة عن لوحة PLS TFT تم تطويرها بواسطة Samsung. يتمتع Galaxy A21s بشاشة ذات سطوع عالي وتجسيد رائع للألوان مع كونه أرخص من شاشات IPS.

Galaxy A21s
Samsung Galaxy A21s

يوجد على الجزء الخلفي من الهاتف إعداد كاميرا رباعية تتضمن كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل مزودة بمستشعر f/2.0 وكاميرا بزاوية فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل. لم يتم ذكر مواصفات المستشعرين الآخرين ولكن أحدهما بزاوية عريضة والثاني متوقع أن يأتي بدقة 2 ميجا بكسل لصور البورترية وعزل الخلفية.

أما بالنسبة للكاميرا الصور الشخصية هي مستشعر 13 ميجابكسل يدعم التقاط الصور العريضة. سيتمكن الهاتف أيضًا من التسجيل بدقة 1080 بكسل.

الأسعار المتوقعة

الهاتف يأتي ضمن الفئة السعري متوسطة التكلفة مثل Samsung Galaxy A41 ومع ذلك يأتي بسعر أقل من هواتف ريلمي المسيطرة على الأسواق حاليا Realme 6 و Relme 6 Pro مع مواصفات مقارب.

سيحمل Galaxy A21s بطارية 5000mAh مع دعم لشحن USB من النوع C، ويأتي الهاتف بوزن 191 جرام ويبلغ سمكه 8.9 ملم. يعمل بنظام Android 10 مع One UI التي تقدمها سامسونج.

سامسونج جالكسي A21s
سامسونج جالكسي A21s

سيكون الهاتف متاحًا باللون الأسود والأزرق والأبيض ومن المتوقع طرحه للبيع بحلول نهاية شهر مايو بسعر يبدأ من 199 يورو إلى 209 يورو وهو ما يعادل 215 إلى 225 دولاراً امريكياً.

تعد مجموعة شرائح Exynos الجديدة واحدة من أكثر الأشياء إثارة حول الهاتف

تظهر هواتف Galaxy A21s لأول مرة دائمًا جنبًا إلى جنب مع مجموعة شرائح جديدة من صنع سامسونج يطلق عليها اسم Exynos 850 كما هو الحال في كل عام.

لا يُعرف الكثير عن SoC هذا، لذلك من غير الواضح ما إذا كان يحتوي على نوى وحدة معالجة مركزية مخصصة أو نوى ARM جاهزة. في كلتا الحالتين، يجب أن يكون لديها إجمالي ثمانية أنوية.

ستعتمد شاشة Infinity-O على تقنية PLS TFT وستكون قطرها 6.5 بوصة بدقة 1600 × 720. تشمل المواصفات المتوقعة الأخرى بطارية 5000 mAh كما ذكرنا بالأعلى، و Bluetooth إصدار 5.0 و NFC واتصال LTE.

المصدر.

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى