اخبار

جالكسي A42 أرخص هاتف 5G من سامسونج وتسريب مواصفات نوت 20

يعد سامسونج جالكسي A51 و Galaxy A71 أول هواتف سلسلة A من Samsung تصل بقدرات 5G. يعد هاتف A51 5G حاليًا من أفضل هواتف الجيل الخامس ضمن فئة الهواتف ذات تكلفة متوسطة من العلامة التجارية الكورية الجنوبية. من المتوقع وصول المزيد من الهواتف في السلسلة A بدعم 5G في المستقبل.

سامسونج جالكسي A51
سامسونج جالكسي A51

هناك تقرير جديد من موقع Sammobile يشير إلى أن Galaxy A42 5G الذي سيصل في عام 2021 يمكن أن يكون أرخص هاتف 5G من Samsung، ومن المرجح أن يتم إطلاق نسخة من الهاتف 4G، مخصصة للأسواق التي لا يتوفر فيها شبكات الجيل الخامس 5G حتى الآن.

مواصفات هاتف سامسونج جالكسي A42

تشير التسريبات إلى أن هاتف Galaxy A42، سيحتوي على 128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية، ومن المتوقع أن يطرح الهاتف خلال العام القادم 2021،

الجدير بالذكر أن هناك تسريبات أخرى تشير إلى أن سامسونج تعتزم اطلاق موبايل جديد ضمن فئة الهواتف المتوسطة وهو سامسونج جالكسي M51 وسيحمل إعداد كاميرا رباعية بالخلف من ضمنهم واحدة اساسية بدقة 64 ميجابكسل.

Samsung Galaxy M51
Samsung Galaxy M51

تم رصد هاتف M51 في قاعدة بيانات Geekbench، خلال الشهر الماضي، والذي يحمل الرمز SM-M515F، حيث كشفت بعض المعلومات اهم مواصفات Galaxy M51 المرتقب، وسيتم تشغيله بواسطة معالج سناب دراجون 675، مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام 8 جيجابايت، ويعمل بواسطة نظام تشغيل أندرويد 10 مع واجهة مستخدم One Ui، ومتوقع أن يتم الإعلان عنه في مؤتمر سيعقد في الهند في شهر سبتمبر المقبل.

بعيدًا عن هواتف سامسونج بالفئة المتوسطة – هناك حدث آخر مرتقب من العملاق الكوري يوم 5 أغسطس للإعلان عن سلسلة سامسونج جالكسي نوت 20 وفيما يلي نعرض لكم أهم تفاصيل الحدث المرتقب للإعلان عن سلسلة النوت الجديدة.

سامسونج جالكسي نوت 20 وجالكسي نوت 20 الترا

في البداية، قامت شركة Samsung نفسها عن طريق الخطأ بعرض الصورة الترويجية لـ Galaxy Note 20 Ultra باللون البرونزي “Mystic Bronze” على موقعها الرسمي. متبوعًا بعد ذلك بتسريبات من Evan Blas الملقب بـ evkeaks والذ نشر على حسابة الرسمي بموقع Patreon صور 360 درجة لسلسلة النوت الجديدة.

بعد ذلك، شارك WinFuture هو الآخر في تلك التسريبات ونشر صور للهاتف باللون الأسود “Mystic Black”. في نفس التقرير، كشف المنشور أيضًا عن دعم لخدمة بث ألعاب Microsoft xCloud، وقلم S Pen المحسن وورقة المواصفات الكاملة.

ثم أخيرًا ظهر Galaxy Note 20 Ultra باللون الأبيض الصوفي في صور قام بنشرها 91Mobile، مما بات لدينا فكرة كاملة عن مواصفات هاتف سامسونج المرتقب. الشيء الوحيد الذي لا نعرفه عن هذا الجهاز حتى الآن هو السعر، والذي سيتم الكشف عنه رسميًا في 5 أغسطس 2020.

Galaxy Note 20
صورة مسربة لهاتف Galaxy Note 20 باللون الأبيض قام بنشرها موقع 91mobiles

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى