تسريباتاخبار

OPPO Find X2 بمعدل تحديث 120 هرتز وشاشة مثل OnePlus 8 Pro

من المرجح أن تأتي شاشة OPPO Find X2 بمعدل تحديث 120 هرتز مثل هاتف OnePlus 8 Pro بالإضافة إلي تشغيل كلا الهاتفين بواسطة Snapdragon 865 Soc

تم تأكيد إطلاق هاتف OPPO Find X2 الرائد مع معالج Snapdragon 865 SoC في الربع الأول من هذا العام. كما كشف نائب رئيس الشركة براين شين، لن يكون هناك كاميرا داخل الشاشة مثل الطراز السابق Find X مع العلم ان فكرة الكاميرا داخل الشاشة كانت تعد أحد العوامل الرئيسية لنجاح الطراز السابق، حيث أنه كان موجهه لمحبي التركات الجديدة بالهواتف الذكية.

اقتربنا الأن من الجيل التالي لهذة السلسلة مع الابداعات الجديدة من اوبو مثل معدل التحديث للشاشة وتطوير لخصية الشحن السريع ودعم اتصال الجيل الخامس والمزيد، اليكم التفاصيل:-

OPPO Find X2 يضم شاشة بمعدل تحديث 120 هرتز

لدينا الآن معلومات مسربة حول الشاشة من مصدر موثوق به على Weibo، يقول أن OPPO Find X2 سوف يحمل شاشة نوع OLED منحنية من الجانبين بحجم 6.5 بوصة ودقة QHD + 3168 × 1440 بكسل ومعدل تحديث 120 هرتز كما هو الحال مع العديد من الهواتف الذكية مثل One Plus 8 Pro.

يقال أيضًا أن الهاتف يوفر خيارًا، مما يتيح للمستخدمين الاختيار بين دقة QHD + أو Full HD + ومعدل تحديث 60Hz أو 120Hz. هذا يعني أن المستخدمين سيكونوا قادرين على تمكين معدل تحديث 120Hz عند دقة QHD Plus.

علاوة على ذلك، في حين أن هذه التفاصيل تلقي بعض الضوء على OPPO Find X2، إلا أننا لا نزال أمامنا طريق طويل لفهم كيف يبدو الهاتف الذكي في الشكل النهائي.

استنادًا إلى جميع المواصفات المشاع عنها والتي سمعناها حتى الآن، من المرجح أن يأخذ الجهاز العديد من المواصفات والميزات التي قد يأتي بها OnePlus 8 Pro ولكن بشكل مختلف. متوقع أيضًا إطلاق سلسلة OnePlus 8 بشاشة عرض سائلة تبلغ 120 هرتز ودقة QHD Plus وهو ما أعلنت عنه OnePlus مؤخرا.

دعم 5G

متوقع بشكل كبير أن يأتي Find X2 مع دعم (5G) على افتراض أنه مدعوم بأحدث معالج من كوالكوم Snapdragon 865.

بحب بعض المصادر متوقع أن يأتي الهاتف مع بطارية ضخمة مزودة بخاصية الشحن السريع جدا، بقوة 65 وات، يستخدم الجهاز مستشعر كاميرا Sony جديد بدقة 48 ميجابكسل يوفر دقة عالية وحساسية عالية وتركيزًا عالي السرعة ونطاقًا ديناميكيًا مرتفعًا مقارنة بالطراز السابق.

المصدر.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى