اخبار

هاتف Galaxy A73 يظهر لأول مرة في تسريب جديد بشاشة 6.7 بوصة وكاميرا خلفية رباعية!

ظهرت أولى صور هاتف Samsung Galaxy A73 المستندة على عروض CAD بفضل المُسرب الشهير Onleaks. ومن خلال التسريب يبدو أن الهاتف سوف يحتوي على شاشة عرض AMOLED قياسها 6.7 بوصة، تماماً مثل سابقه Galaxy A72، ولكن الفرق أن نتوء الكاميرا في الهاتف الجديد ستكون أقل بروزاً.

من المُرجح أن تأتي قياسات على الهاتف على شكل 163.8×76.0x7.6 مم أو 9.3 مم إذا ما تم احتساب نتوء الكاميرا الخلفية، مما يعني أنه سيكون أصغر قليلاً من هاتف Galaxy A72.

لم يتم ذكر الكثير من مواصفات الهاتف، ولكن من المؤكد أنه سيحتوي على لوحة عرض AMOLED بمعدل تحديث 120Hz. ولكن يُقال أن الهاتف سيفتقر إلى مقبس 3.5 ملم الذي كان متواجداً في هاتف Galaxy A72.

Galaxy A73 CAD

اشتملت العروض المُسربة على لوحة خلفية مسطحة بدون أي نسبة انحناء عند الحواف. ومن المُرجح أن يحصل الهاتف على تصنيف IP67 لمقاومة الماء والغبار وبطارية سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 25 واط.

هذا هو كل شيء لدينا حتى هذه اللحظة حول هاتف سامسونج Galaxy A73، ولكن من المؤكد أننا سنرى مزيداً من التفاصيل عن الهاتف خلال الايام القادمة.

من المتوقع أن يتم إطلاق هاتف Galaxy A73 خلال الربع الأول من عام 2022، جنباً إلى جنب مع هاتف سامسونج المرتقب Galaxy A53. بطبيعة الحال هذه الهواتف تستهدف الفئة المتوسطة أو الأعلى من المتوسطة بالنسبة لبعض الأسواق مثل أسواق الدول النامية.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ عام 2009 وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أعمل كمحرر تقني في عدد من المواقع العربية، عملت سابقًا في (عرب هاردوير) واعمل حاليًا في (ريفيو بلس) وأسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى