اخبار

تسريبات تشير إلى أن سامسونج جالكسي Fold 2 سيأتي مع S Pen

من المتوقع أن تطلق Samsung العنان لـ Galaxy Fold 2 في النصف الثاني من العام الحالي. زعمت بعض التقارير أن كوريا الجنوبية قد تعلن عن ذلك الهاتف المُرتقب مع سلسلة Galaxy Note 20 في الربع الثالث، ولكن لا يوجد دليل ملموس يدعم هذا الادعاء. اليوم، شارك الرئيس التنفيذي لشركة Display Supply Chain Consultants، روس يونج، المعلومات الأساسية حول مواصفات Galaxy Fold 2.

بينما كشف يونج أن Galaxy Fold 2 يحمل الاسم الرمزي Project Champ، ظهر تقرير أيضًا من مطوري XDA بأن الهاتف يُمكن أن يشار إليه أيضًا باسم Project Winner 2 داخليًا.

كشف يونج أيضًا أن الهاتف سيأتي مع شاشة AMOLED ديناميكية مرنة قابلة للطي بحجم 7.59 بوصة. وتُوفر الشاشة دقة تصل إلى 2213 × 1689 بكسل، وكثافة بكسلات تبلغ 372 بكسل لكل بوصة ومعدل تحديث 120 هرتز.

سامسونج جالكسي Fold 2
سامسونج جالكسي Fold 2

أرادت شركة Samsung الاستفادة من تقنية الكاميرا الأمامية المحفورة في الشاشة واستخدامها في هاتفها الجديد القابل للطي. ومع ذلك، وبسبب المشكلات المتعلقة بتوريد المكونات المستخدمة في صناعة الهاتف، قررت الشركة إضافة قطع للـ نوتش على الشاشة من أجل الكاميرا الأمامية. مثل الموجود في هاتف Galaxy Z Flip، قال Fold 2 أنه يأتي مع زجاج رقيق للغاية على الشاشة المرنة. يمكن أن يكون ثقبها في الزاوية العلوية اليمنى.

يشاع أن Galaxy Fold 2 يحتوي على شاشة خارجية ديناميكية AMOLED LTPS 6.23 بوصة. ويقال إن تلك الشاشة التي تأتي بمعدل تحديث 60 هرتز التي ستحتوي أيضًا على قطع نوتش من أجل الكاميرا الأمامية تدعم دقة 819 × 2267 بكسل. وبالمقارنة، فإن Galaxy Fold الأصلي يحتوي على شاشة خارجية مقاس 4.6 بوصة وشاشة داخلية مرنة مقاس 7.3 بوصة. قد يكون للشاشة الخارجية في الهاتف المُرتقب فتحة نوتش في المنتصف العلوي للشاشة.

وفقًا لـ XDA، سيأتي Galaxy Fold 2 بدعم لكلًا من 4G و 5G. يمكن أن تكون هناك نسختان من الهاتف تأتيان مع Snapdragon 865 أو Snapdragon 865+. من المتوقع أيضًا أن يأتي الهاتف أيضًا مع قلم S Pen. خامات التصنيع ستكون البلاستيك الأكثر صلابة والذي يسمى Ultra-Thin Glass والذي سيحمي شاشة Fold 2 من الخدش باستخدام قلم S Pen.

قد يصل هاتف سامسونج الجديد القابل للطي مع مساحة تخزين داخلية 256 جيجابايت و512 جيجابايت. يمكن أن يكون متاحًا بألوان الأخضر والأزرق. يمكن أن يكون هناك نوع آخر من الجهاز مصنوع من السيراميك والفولاذ المقاوم للصدأ. يمكن لـ Fold 2 استعارة الكاميرات المتوفرة على Galaxy S20 Plus.

في المقدمة، قد يأتي مع كاميرا إما بدقة 40 أو 10 ميجا بكسل. قد يحتوي Galaxy Fold 2 أيضًا على بطارية سعتها 4500 مللي أمبير مع دعم للشحن السريع بقدرة 25 واط. سيكون للهاتف أيضًا دعم للشحن اللاسلكي والعكسي اللاسلكي.

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى