اخبار

4 موبايلات شاومي رائدة ضمن سلسلة Xiaomi 12S يتم اطلاقها الشهر المقبل

تستعد Xiaomi لحدث إطلاق هواتفها الذكية الرائدة الشهر المقبل وتحديدًا في (يوليو)، حيث يقال إن عملاق التكنولوجيا سيطلق 4 موبايلات رائدة جديدة للعام الجاري 2022، وهم Xiaomi 12S و Xiaomi 12S Pro و 12S Pro Dimensity Edition وXiaomi 12 Ultra.

وبينما نحن على وشك الانتقال إلى شهر يوليو، قام المُسرب التقني “Digital Chat Station” بمشاركة منشور جديد على شبكة Weibo مفاده أن 4 موبايلات Xiaomi الرئيسية القادمة قد تم اعتمادها رسميًا وإدراجها في قاعدة بيانات China MIIT (وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات)، مما يدل على إطلاق وشيك قريبًا.

مواصفات Xiaomi 12S / 12S Pro / 12S Pro Edition / 12 Ultra

لا تكشف القوائم عن الكثير لأنها تؤكد فقط أن 4 هواتف Xiaomi الرئيسية تعمل بنظام Android تدعم شبكات الجيل الخامس 5G وتدعم إشارات 5G المستقلة وغير المستقلة (SA / NSA) وهي معتمدة لسلامة الأجهزة الإلكترونية في الصين.

ومع ذلك، في منشور متابعة آخر على Weibo، شارك Digital Chat Station بعض المواصفات للموبايلات المرتقبة الذين سيتم إطلاقهم في الشهر المقبل.

موبايلات شاومي القادمة بحسب تسريب Digital Chat Station
موبايلات شاومي القادمة بحسب تسريب Digital Chat Station

وبحسب ما ذكره Digital Chat Station فان تلك السلسلة ستعمل بواسطة معالج Snapdragon 8+ Gen 1 (والتي تشمل XIAOMI 12 Ultra و Xiaomi 12S و Xiaomi 12S Pro)، الأجهزة الثلاثة سوف يتم تقديمه في خيار تخزين بسعة 512 جيجابايت، وهو ما يتساوى مع Redmi K50 Pro المتاح حاليًا والمدعوم بمعالج MediaTek’s Dimensity 9000 SoC والذي يحتوي أيضًا على خيار تخزين 512 جيجابايت أيضًا.

اما بالنسبة للطراز الرابع (Xiaomi 12S Pro Dimensity Edition) لم تتم مشاركة أي معلومات حول تكوينات ذاكرة Xiaomi 12S Pro Dimensity Edition، لكننا نعلم أن معالج MediaTek Dimensity 9000 سيعمل على تشغيل الجهاز.

يقال إن جميع هواتف Xiaomi الرائدة الأربعة القادمة غير المعلن عنها تأتي مع إعدادات الكاميرا المصممة من قبل Leica والتي تتماشى مع الإعلان الأخير عن شراكة Xiaomi مع Leica لإحضار حقبة جديدة من التصوير الفوتوغرافي للهواتف الذكية في الصناعة.

وفي الشهر الماضي، أظهرت صورة حقيقية للرائد القادم Xiaomi 12S مع إعداد كاميرا ثلاثية مع علامة Leica التجارية في الجزء العلوي الأيسر من اللوحة الخلفية.

بالنسبة لموعد الاطلاق، من المتوقع ان يعقد حدث الإطلاق الرئيسي القادم لشركة Xiaomi في شهر يوليو 2022.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى