اخبار

حصريًا: مجسم لـ سامسونج جالكسي S21 يعرض التصميم المتوقع للهاتف

نعرض لكم نظرة سريعة لسلسلة Galaxy S21 المرتقبة والمتوقع وصولها في فبراير المقبل 2021، والآن لدينا أول نظرة على الهاتف المرتقب والذي يأتي خليفة لسلسلة سامسونج جالكسي S20.

يتم تقديم الصور التالية حصريًا على “ريفيو بلس”، اعتمادًا على التسريبات التي حصلنا عليها حول التصميم المتوقع للهاتف وفيما يلى نماذج لثلاثة ألوان للهاتف وهما اللون الأزرق والرمادي والأخضر.

يمكنك الاستنتاج من الصور السابقة، استغناء سامسونج تمامًا عن الشاشة المنحنية مما يعني أن الشاشة مسطحة تمامًا مثل شاشة Galaxy S20 FE الذي تم إطلاقه مؤخرًا، لكن من ناحية اخرى ستجد ثقب الكاميرا الأمامية متكرر معنا في معظم هواتف الشركة التي تم اطلاقها مؤخرًا.

في الحقيقة نرى أن تصميم الثقب أفضل بكثير من النتوء الذي تقدمه أبل في هواتف آيفون حيث تستخدم أبل نفس النتوء الضخم منذ أن تم استخدامه في هاتف iPhone X والذي تم إطلاقه في الربع الأخير من 2017.

الجزء الخلفي من Galaxy S21 يحتوي على إعداد ثلاثي الكاميرا ضمن مستطيل طولي بارز وبجواره فلاش ليد. على الرغم من أنه لا يزال يحتوي على إعداد كاميرا ثلاثية إلا أننا نتوقع المزيد من التحسينات على الكاميرا من سامسونج لهذه السلسلة.

ملحوظة: تم اطلاق سلسلة هواتف سامسونج S21 رسميًا، يمكنك التعرف على أسعار ومواصفات السلسلة بالكاملة على ريفيو بلس من قسم هواتف سامسونج.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى