اخبار

Oppo F15 يأتي قريبا بكاميرا رباعية وتصميم مميز

أعلنت Oppo أنها ستطلق هاتفًا ذكيًا جديدًا في إطار سلسلة F قريبًا في الهند. سيتم تسمية الهاتف الذكي القادم Oppo F15، بالرغم من ان الشركة اطلقت اوبو F11 ومن المفترض ان يأتي خلفه F13 إلا أنها تخطت ذلك وبدأت الأعلانات التشويقية للهاتف Oppo F15.

الجهاز يأتي بتصميم أنيق وعصري ومجموعة واسعة من الميزات. تعمل الشركة على الترويج لـ Oppo F15 من خلال الهاشتاج #flauntityourway، والذي يشير إلي ان الهاتف الذكي سوف يستهدف الجمهور المهتم بالأجهزة الأنيقة.

Oppo F15 مع إعداد الكاميرا الخلفية الرباعي ونوتش قطرة الماء قريبًا

نشرت القناة الرسمية للشركة على اليوتيوب بالهند (Oppo India) مؤخرًا مقطع فيديو ترويجي لـ Oppo F15، والذي يعرض واجهة الجهاز بالإضافة إلى الجزء الخلفي

عندما يتعلق الأمر بالجزء الخلفي من الجهاز، فقد حصلنا فقط على لمحة بسيطة عنه، ولكن هذا أكثر من كافٍ لمعرفة ما الذي سنراه في الجزء الخلفي من Oppo F15. يمكننا اكتشاف إعداد الكاميرا الخلفية الرباعي، وهو يقع في محاذاة رأسية في الجانب العلوي الأيسر من الجزء الخلفي من الجهاز. لا يوجد مستشعر بصمات الأصابع مثبت في الخلف، مما يعني أن الهاتف قد يحتوي على مستشعر لبصمات الأصابع داخل الشاشة.

Oppo-F15
Oppo-F15

علاوة على ذلك، يمكن رؤية اللون الأبيض المتدرج في الجزء الخلفي لـ Oppo F15 في الفيديو. ومع ذلك، لا يبدو أن تلك هي الميزة الوحيدة في التصميم التي سيحصل عليها الجهاز، حيث قد نشهد مزيدًا من التدرجات اللونية المميزة للجهاز عند إطلاقه رسميًا. بالانتقال إلى الواجهة الأمامية للهاتف، يمكن رؤية تصميم الهاتف وهو يحتوي على نوتش شكل قطرة الماء في الجزء العلوي من الشاشة. نوع الشاشة والدقة لا يزالان غير معروفان بعد.

المواصفات

لم يتم الاعلان عن مواصفات Oppo F15 رسميا حتى الان ولكن يوجد بعض التسريبات حول المواصفات المتوقعة للهاتف والتي تم تأكيد جزء كبير منها ويبدو أنها مشابهة لمواصفات موبايل شاومي الأخير Xiaomi Poco X2.

  • الشاشة: 6.4 بوصة، النوع AMOLED، تعمل بدقة 1080 × 2400 بكسل، نسبة الطول الى العرض 20:9.
  • نظام التشغيل: اندرويد 9.0
  • المعالج والذاكرة: يعمل بواسطة معالج MT6771V Helio P70 ثمانى الأنوية مقترن بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت ومساحة تخزين 128 جيجابايت.
  • الكاميرا: بالخلف كاميرا رباعية 48+8+2+2 ميجا بكسل، وكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجا بكسل.
  • البطارية: 4025 ملى امبير تدعم الشحن السريع VOOC Flash Charge 4.0.
  • يضم مستشعر بصمة اسفل الشاشة ويدعم تركيب شريحتي اتصال وذاكرة اضافية حتى 256 جيجابايت.

إقرأ ايضا: سعر ومواصفات Huawei Y9s

من المتوقع أن يقلب F15 الجديد كلياً الموازين فيما يخص معايير الوزن الخفيف والتصميم، مما يجعله الهاتف الذكي الأكثر شهرة من سلسلة F من OPPO. وقالت الشركة في بيان صحفي رسمي، أنه إلى جانب التصميم الأنيق، سيتم تزويد OPPO F15 بمجموعة كبيرة من الميزات، مما يجعله منافسًا جديرًا بالاهتمام في الفئة السعرية الخاصة به. مع الاستفادة من قوة الشركة في الابتكار الذي يتمحور حول المستهلك ورغباته والرغبة في جعل سلسلة F المفضلة لدى المستهلك.

قامت OPPO بدمج بعض من أحدث تقنياتها المتقدمة في تصميم أنيق وذلك في هاتف OPPO F15 القادم. إن الهاتف الذكي الذي سيتم طرحه قريبًا سيمنح المستهلكين فرصة التباهي بأناقتهم من خلال تصميمه الأنيق والعصري.

حتى الآن، فإن مواصفات Oppo F15 الرسمية غير معروفة، لكن من المؤكد أننا سنستقبل المزيد من المعلومات على هذا النحو في الأيام المقبلة مع اقتراب موعد الإطلاق الرسمي للهاتف.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى