اخبار

تسريب الصور الترويجية والمواصفات الرئيسية لحواسيب سلسلة Galaxy Tap S8!

تستعد الشركة الكورية العملاقة من أجل الكشف عن سلسلة هواتفها الذكية الرائدة المرتقبة Samsung Galaxy S22 خلال حدث Samsung Unpacked السنوي الأول لعالم 2022 يوم 9 فبراير القادم. اليوم لدينا تسريبات جديدة تحتوي على صور ترويجية لبعض المنتجات الأخرى المتوقع الكشف عنها خلال نفس الحدث.

Galaxy Tap S8 Promo Images

الصور الترويجية المُسربة للمنتجات الأخرى هي صور سلسلة حواسيب سامسونج اللوحية Samsung Galaxy Tap S8 وقد اشتملت التسريبات على صورة للإصدار الأساسي Galaxy Tap S8 وكل من +Galaxy Tap S8 و Galaxy Tap S8 Ultra.

Galaxy Tap S8

بناءً على هذه التسريبات، يتضح أن الطراز الأساسي Galaxy Tap S8 يحتوي على شاشة LCD قياس 11 بوصة، بينما يحتوي طراز Plus على شاشة أكبر قياس 12.4 بوصة، ولكن طراز Ultra سيحتوي على شاشة 14.6 بوصة. لا يوجد تأكيد حول مواصفات الشاشة في الإصدارات العليا من السلسلة، ولكن من المُرجح أن تكون عبارة عن لوحات عرض AMOLED.

في الحقيقة، تضمنت التسريبات مجموعة كبيرة من التفاصيل المثيرة للاهتمام. فعلى سبيل المثال، تم التأكيد على دعم الثلاثة حواسيب الجديدة لقلم S-Pen ومن الواضح أن ثلاثية السلسلة ستأتي مدعومة بأقوى شريحة معالجة متطورة من شركة كوالكم Snapdragon 8 Gen 1، مما يعني أنه لا وجود لمتغير Samsung Exynos 2200 هذه المرة.

بالنسبة لمواصفات الطاقة، فسوف يحتوي الطراز الأساسي Galaxy Tap S8 على بطارية سعتها 8000 مللي أمبير في الساعة، بينما سيحتوي إصدار Plus على بطارية 10.090 مللي أمبير في الساعة. هذا يعني أن كل من حجم الشاشة وسعة البطارية متطابقة مع حواسيب سامسونج اللوحية الجيل السابق.

+Galaxy Tap S8

يبدو أن الترقية الرئيسية على حواسيب الجيل الجديد متمثلة في خصائص ومواصفات الكاميرا. يُقال أن الكاميرا الخلفية ستكون عبارة عن عدسة مزدوجة تتألف من مستشعر رئيسي بدقة 13 ميجابكسل وعدسة فائقة الاتساع بدقة 6 ميجابكسل، في حين أن المقدمة تحتوي على كاميرا دقتها 12 ميجابكسل لصور السيلفي.

سيتوفر كل من Galaxy Tap S8 و +Galaxy Tap S8 بثلاثة ألوان تشتمل على الجرافيت والفضي والذهبي بذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت مقترنة بذاكرة تخزين بسعة 128 أو 256 جيجابايت.

Galaxy Tap S8 Ultra

أما بالنسبة للإصدار المتميز Galaxy Tap S8 Ultra فسوف يتمتع ببطارية ضخمة سعتها 11.200 مللي أمبير في الساعة والتي ستساعده على العمل لمدة 14 ساعة من التشغيل المتواصل لمقاطع الفيديو. الاختلاف الوحيد البارز بين هذا الطراز والطرازين الآخرين هو أن طراز Ultra سيحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة وسيحتوي كذلك على كاميرا أمامية مزدوجة أيضاً. يُقال أن العدسة الرئيسية الأمامية دقتها 12 ميجابكسل وبجانبها عدسة فائقة الاتساع بقة 12 ميجابكسل أيضاً.

سيتوفر هذا الطراز بلون الجرافيت وسيأتي مع ذاكرة وصول عشوائي تصل سعتها إلى 16 جيجابايت مع ذاكرة تخزين تصل إلى 512 جيجابايت.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ سنوات وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى