تسريبات

Google Pixel 5 XL يظهر في صورة جديدة تُظهر وحدة الكاميرا بشكل واضح

مثل كل عام، من المتوقع أن تنضم هواتف جديدة إلى سلسلة Google Pixel في أكتوبر. حيث سنكون على موعد أن نلتقي بهاتفي بكسل، وهما Pixel 5 و5 XL. تم تسريب عرض أولي لجوجل Pixel 5 XL بالفعل، قبل ثمانية أشهر من الإطلاق الرسمي! لم تقدر Google على الحفاظ على هواتف بكسل سرية أبدًا قبل إطلاقها. لكن تسريب عرض لنموذج أولي قبل ثمانية أشهر من الإطلاق هو رقم قياسي جديد، حتى بالنسبة لسلسلة Pixel.

يأتي العرض المُتداول من Jon Prosser من قناة Front Page Tech على اليوتيوب. حيث حصل على صور واضحة لـ Pixel 5 XL القادم قبل بضعة أيام والتي ساعدته على إنشاء هذا العرض المبدئي للهاتف.

يقول جون أن Pixel 5 XL لديه ثلاثة نسخ في مرحلة التصميم والتطوير. التصميم الذي تراه أعلاه هو مجرد واحد من هذه النماذج. النموذجان الآخران لهما وحدة كاميرا مماثلة على شكل مربع مثل هواتف سلسلة Pixel 4 الحالية.

Google Pixel 5 XL
Google Pixel 5 XL

يقال إن تصميم Pixel 5 XL المذكور أعلاه يتميز بنفس “الزجاج غير اللامع الخلفي مع وحدة الكاميرا اللامعة” وتأتي الكاميرات الثلاث على متنه (نعم، سلسلة بكسل لعام 2020 ستأتي أخيرًا على ثلاث مستشعرات هذا العام) في وحدة كاميرا تُشبه نصف دائرة مستطيلة. بصراحة، إنه يُعد أحد أسوأ التصاميم التي رأيناها مؤخرًا. يقول جون في الفيديو إن التصميم بدأ يستحوذ على قلبه قليلاً، لكننا شخصياً في ريفيو بلس لا نرى ذلك يحدث لنا.

ومع ذلك، هناك بعض الأخبار الجيدة. بغض النظر عن التصميم الذي يأتي به الهاتف، يبدو أن Google ستضيف أخيرًا كاميرا بزاوية عريضة على الهاتف الجديد. كان الافتقار إلى مستشعر الزاوية العريضة كبيرًا في العام الماضي، لذلك من الجيد رؤيته في هاتف بكسل 2020 القادم.

لم يشارك جون في عرض الواجهة الأمامية للجهاز، لكن يقول إنه يشبه إلى حد كبير سلسلة Pixel 4، مع واجهة أمامية أصغر.

لذلك، كانت هذه أول نظرة لنا على Pixel 5 XL. يمكنك التحقق من الفيديو الخاص به من أسفل أدناه.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى